-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زوجته رفعت ضده دعوى بالخلع وأخذت الأبناء

كهل يحرق بيته ويطعن نفسه بسبب طلاقه ببرج بوعريريج

الشروق أونلاين
  • 3346
  • 2
كهل يحرق بيته ويطعن نفسه بسبب طلاقه ببرج بوعريريج
أرشيف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة برج بوعريج، الإثنين، بإيداع كهل يدعى “ج. ي” في التاسعة والأربعين من العمر، رهن الحبس المؤقت إلى غاية محاكمته بتهمة الحرق العمدي لجزء من عقار مشترك.

وكانت مصالح الأمن الحضري السادس، قد أوقفت المشتبه به وهو مسبوق قضائيا، في قضية الحرق العمدي لجزء من عقار مشترك، والتي مست شقة بالطابق الثاني للعمارة التي كان يقطن بها رفقة عائلته.

المعني المشتبه به كان يعاني من مشاكل كثيرة تضاعفت بعد تأكيد طلاقه بالخلع من زوجته وحرمانه من أبنائه الثلاثة الذين كانوا يعيشون في بيته، حيث لا يمكن مشاهدتهم سوى مرة واحدة في الأسبوع، فدخل البيت بمفرده وقام بتحطيم الأغراض الموجودة داخل شقته وأضرم النار فيها، ليقوم بعدها بطعن نفسه عدة طعنات على مستوى البطن بواسطة سكين في عملية انتحار، ما تسبب في إصابته بنزيف وتعرضه للجرح وحتى الحرق، وبمجرد وصول مصالح الأمن حتى تمكنت عناصرها من فتح الباب الرئيسي للشقة بالقوة ليتم توقيفه ونقله إلى المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات الأولية وإخطار مصالح الحماية المدنية التي حاصرت النيران وأنقذت العمارة من كارثة حقيقية، ليتم إنجاز ملف قضائي ضده وقدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية، وبعد إحالته على جلسة المثول الفوري صدر في حقه أمر إيداع الحبس المؤقت إلى غاية محاكمته بأمر من السيد قاضي التحقيق لدى محكمة برج بوعريريج.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • *

    ماتخلطش .. العشرة فتاشة
    لي ظلم منهم ربي يهديه وللا يخلص فيه في الدنيا قبل الآخرة

  • ملاحظ

    النساء نتاع لبلاد هذي يحبو يطبقو مقولة اخدمني وانا سيدك، لكن بربي مايوصلولهاش ان شاء الله لا تهنا لنا عين حتان يرجعو لبلاصطهم والمربظ الحقيقي نتاعهم لان ما نشاهده كل هراء واضغاث احلام واهية ما انزل الله بها من سلطان. عندي اخت طلبت الطلاق وتقولك انا مانستعرفش بالرجال وكي غير يجي العيد تهز خروفها وتبقى تحوس كاش راجل يذبحلها الخروف وتحوس كاش راجل يصلحلها باب دارها وكاش راجل يعدلها مصرف المياه في دارها يعني تناقظات بالجملة لكن سيدفعن الثمن عند الله وهذي راني متيقن منها الف في المئة هن ومن ورائهن كل من دفع بهن الى هاته الحرب اللامنتهية مع بعولتهن