-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يرقد بين الحياة والموت بسوق أهراس

كهل يذبح نفسه على خلفية طلاقه من زوجته

الشروق
  • 4504
  • 2
كهل يذبح نفسه على خلفية طلاقه من زوجته
أرشيف

استقبلت مصلحة الاستعجالات الطبية، بمستشفى هواري بومدين ببلدية سدراته في ولاية سوق أهراس، مساء الخميس، كهلا في العقد الرابع من العمر، بعد أن قام بذبح نفسه من الوريد إلى الوريد، بآلة حالة، وتوجيه عدة طعنات لنفسه، في مختلف أنحاء جسمه داخل مسكنه العائلي الكائن ببلدية أم العظايم..

ونظرا لخطورة حالته تم تحويله على جناح السرعة إلى المستشفى الجامعي بعنابة، أين لازال يرقد بمصلحة الإنعاش الطبي بين الحياة والموت. وأفادت مصادر محلية أن الضحية عسكري سابق، ظلّ يعاني من بعض الاضطرابات النفسية، ويوم الحادثة كان في حالة هستيرية، و في حدود الساعة السادسة من مساء الخميس أقدم على محاولة وضع حد لحياته، بعد ما قام بذبح نفسه من الوريد إلى الوريد وتوجيه عدة طعنات إلى عدة إنحاء من جسمه، ويعتقد حسب نفس المصادر أن المعني كان يعاني من جملة من المشاكل العائلية والاجتماعية، منذ طلاقه من زوجته قبل نحو سنتين، حيث أنه لم يتقبل الوضع الذي آل إليه، وقرر يوم الحادثة إنهاء معاناته ووضع حد لحياته بتلك الطريقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    كهل؟ غي العقد الرابع؟!؟!؟!

  • العريف الدوغي

    على مؤسسة الجيش أن تتحمل مسؤولياتها الاجتماعية تجاه من خدموا في صفوفها، وتوفر لهم العلاج النفسي والبدني وتساعدهم على تجاوز بعض المشاكل التي تسببت فيها سنوات تجنيدهم في الجيش بحكم تنقلاتهم الكثيرة وبعدهم عن أهلهم، فكثير منهم يتعرض للطلاق والضياع وحتى الانتحار في صمت....