-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الزوجة ترقد بالمستشفى في حالة خطيرة

كهل يعتدي على زوجته ووالديه وجاره بساطور في سطيف

سمير مخربش
  • 3358
  • 3
كهل يعتدي على زوجته ووالديه وجاره بساطور في سطيف
أرشيف

قام كهل في الأربعينيات من العمر ببلدية القلتة الزرقاء بولاية سطيف، الخميس، بالاعتداء على زوجته ووالديه وجاره بساطور مخلفا مجزرة اهتزت لها النفوس.

المتهم ثارت ثائرته ودخل في حالة هستيريا بعد خلاف مع جاره، فهرع إلى البيت وأحضر ساطورا ونزل به ضربا على جاره ولما حاولت زوجته تهدئته هجم عليها ووجه اليها هي الأخرى ضربات بالساطور وتسبب لها في إصابات بليغة في مختلف أنحاء الجسم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظل الرجل في حالة هيجان، فلم يتردد في الهجوم أيضا على والديه الكبيرين في السن فوجه إليهما ضربات بنفس الآلة الحادة، ليتبين في نهاية المطاف أن الرجل يعاني من اضطرابات نفسية وانتباته نوبة حادة من الغضب.

وقد استدعى الأمر تدخل سيارتي إسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى صروب الخثير بالعلمة لتلقي العلاج.

وحسب مصادرنا الطبية فإن حالة الزوجة حرجة للغاية، حيث أصيبت بعدة جروح خطيرة، وكانت تعاني من نزيف داخلي حاد ولازالت لحد الساعة تخضع للرعاية الطبية الفائقة، بينما تبقى حالة باقي المصابين مستقرة.

وقد تم توقيف المتهم وإحالته على التحقيق.

الحادثة خلفت هلعا ببلدية القلتة الزرقاء المعروفة بهدوئها، لكن كثرت الإشاعات والتأويلات المتعلقة بأسباب الحادثة ليتضح بأن الرجل يعاني من اضطرابات نفسية في انتظار ما سيؤول إليه التحقيق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رغد رامي

    الي عنده مرض نفسي أو عصبي ...يروح يداوي روحو ..ولا يروح يشوف كاش مكان بعيد عالخلق ما ياذيهمش ..ماشي يقعد يفسد فالبلاد وياذي فالعباد ويقولك مريض

  • *

    نوبة غضب!!! يضرب زوجته بساطوور ووالديه ايضا وجاره!!!!!!!!!
    على الحكم اعدامه.. ليرتاح و يرتاح خلق الله من تعديه..
    مجرم مكروه من الله قبل الوالدين

  • KARIM

    هدا الشخص هو مثل الكلب المسعور جريمته هده كانت مسألة وقت فقط لدلك كان على السلطات وضعه في مصحة وعدم السماح له بالخروج بتاتا ادا فالدولة هي من تتحمل مسؤولية هده الجرائم امام الله.