-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجاني في حالة فرار والأمن يحقّق بسعيدة

كهل يقتل أمّ أطفاله الخمسة عشية المولد!

الشروق
  • 3486
  • 5
كهل يقتل أمّ أطفاله الخمسة عشية المولد!
أرشيف

اهتزت مدينة سعيدة، صبيحة الاثنين، على وقع جريمة قتل شنعاء، اقترفها رب عائلة في حق زوجته وأم أطفاله الخمسة، الأمر الذي نغص على سكان المدينة، فرحة الاحتفال بالمولد النبوي الكريم.
وحسب المعلومات المتوفرة لدى “الشروق”، من جهات أمنية مطلعة، فإن الضحية تبلغ من العمر 38 سنة، تم توجيه عدة طعنات لها بواسطة خنجر من طرف زوجها، وقد كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها مصالح من الشرطة العلمية، فإن الأم تعرضت لضربات آلة حادة، وقد نتج عن تلك الطعنات نزيف حاد، وهو ما انتهى بهلاكها ببيتها العائلي.
وقد تم نقل الضحية من طرف مصالح الحماية المدنية من مسكنها العائلي الواقع بحي السلام 2 بالجهة الشرقية لمدينة سعيدة، نحو مصلحة التشريح الطبي لمعرفة ملابسات الحادثة، قبل تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى احمد مدغري بسعيدة، الجريمة الشنعاء فتحت من ورائها المصالح الأمنية المختصة والفرقة العلمية الحاضرة بمكان الحادث، تحقيقا معمقا لمعرفة الأسباب والدوافع وراء الجريمة، علما حسب مصادر مؤكدة أن الجاني زوج الضحية لا يزال في حالة فرار و البحث جار عنه من طرف الجهات الأمنية.
ولم يتسن معرفة دوافع الجريمة، في حين ربطها بعض الجيران بمشاكل عائلية نشبت بين الطرفين مؤخرا، جعلت الطرفين في مناوشات وشجارات يومية، على مرأى الأبناء الخمسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • تعبئة و تحريض

    انتشرت مؤخرا ظاهرة خطيرة تفي الجزائر تتمثل في ارتفاع جرائم القتل ضد الزوجات ، و هذا طبعا بسبب الموروث الديني الذي برمج الرجل الجزائري منذ نعومة أظافره على كراهية المرأة ، حيث عمل رجال الدين على تعبئته منذ الصغر ضد الأنثى فتولدت عنده عدوانية وعنف ضدها قد تصل لحد القتل الهمجي.
    فكل إناث الجزائر سبق و أن تعرضن لهذا العنف بمختلف أشكاله من نفسي أو لفظي أو جسدي و كأن شعار المجتمع هو ( من رأى منكم أنثى فليؤذيها بيده و إن لم يستطع فبلسانه و إن لم يستطع فبقلبه و ذلك أضعف الرجولة )

  • المنكسر

    هم يريدنها فوضى خلاقة لأنه لو طبقت الحدود لصفى الجو و عاش الناس في أمان و فسد على المخربين للبلاد مصالحهم

  • موح

    التوالد والقتل هذه هي مهمة الجزائري على هذه الأرض. موح يولد وموح يقتل، موح سيد الرجال.

  • أم خولة السلفية

    نطالب بتطبيق حد الإعدام على هذا الزوج المجرم لكي يكون عبرة للجميع .
    القصاص القصاص كما أمرنا الله في كتابه :
    { يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى }

  • كمال(البويرة)

    هاكذا اصبح الوضع في الجزائر،و الضغط يولد الانفجار،و السبب الرئيسي في بلادنا هو الغلاء الفاحش في كل الميادين،اناس عائشين من اموال الشعب و المشكلة لهم قيمة،و اناس مغلوب علي امرهم من كثرة المشاكل، ياهل تري من يتحمل ذنب هذوا الناس(الأم رحمها الله و الأب إعدام و 5 أيتام)من رحل من هذه االبلاد ليس بضالم.