-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جنايات سكيكدة أدانته بخمس سنوات سجنا

كهل ينتقم من خطيبته السابقة بحرق منزلها

إسلام بوشليق
  • 3337
  • 2
كهل ينتقم من خطيبته السابقة بحرق منزلها
أرشيف

كانت علاقة المتهم “ه” 42 سنة، حسنة مع عائلة خطيبته الضحية “ل. إ”، 23 سنة، ولكن منذ فسخ الخطوبة، خلال شهر ماي 2019، أصبح يخلق المشاكل لها ولوالدتها، الضحية “ب. ز”، البالغة من العمر 54 سنة، لتقدم شكاوي ضده لدى المصالح الأمنية بسكيكدة، تتعلق بالتحطيم العمدي لملك الغير وانتهاك حرمة منزل. وصبيحة يوم الواقعة، الموافق للسابع عشر من شهر نوفمبر الماضي، في حدود الساعة الواحدة صباحا، أثناء تواجد الضحية وابنتها بمنزلهما الكائن بعاصمة الولاية سكيكدة، سمعتا صراخا، بقرب المنزل.

وتبين أن المتهم كان بالمكان وأخذ يرشق المسكن بالحجارة، وأصابت شظايا زجاج النوافذ خطيبته السابقة على مستوى الركبة، وقام بعدها المتهم بسكب البنزين على النافذة، وأضرم النار التي امتد لهيبها إلى داخل المنزل، وأتى على قسم من محتوياته. وتمكنت الفتاة ووالدتها بمساعدة الجيران من السيطرة على الحريق، فيما لاذ الفاعل بالفرار. وحين نقلت الفتاة إلى المستشفى منحت شهادة عجز مدته 8 أيام.

وخلال جلسة المحاكمة التي جرت الثلاثاء، أنكر المتهم الجرم المنسوب إليه وصرح بأنه التقى والدة طليقته بالحي عصر يوم الواقعة، أين طلبت منه حسب تصريحاته الحضور إلى المنزل لاسترجاع هدايا قدمها إلى ابنتها، ولحق بها أين سلمته الهدايا، مؤكدا أنه لم يذهب ثانية إلى منزلها منتصف الليل، ونفى إضرام النار بمنزل طليقته إطلاقا، غير أن الضحيتين أكدتا أن المتهم هو من أضرم النار بالمنزل العائلي وكان يقوم برشقهم بالحجارة، وكان في حالة سُكر شديد، وقامت الفتاة بالتقاط صور له أثناء الوقائع بهاتفها النقال، وأكدت الوالدة أنها التقت به على الساعة الرابعة عصرا بالحي، ولم تطلب منه الحضور إلى منزلها كما يدعي حسبها، لتدينه المحكمة بخمس سنوات سجنا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بوراق

    عقاب مستحق طبقا لقوانين الجمهورية ثم الكهل لا يتزوج من فتاة في 23 سنة و ما دامت اثبتت حالة السكر التي كان فيها لا بد من تقويم إعوجاج بعض الذكور المنحرفين. المسلمة الجزائرية مصانة في عرضها و حياتها

  • بلاد الباطل

    عيشو فيها وحدكم مع بن حبيلس يا النساء
    هذا واش كانت الجمعيات الكافرة التي تستورد القوانين من الغرب تريد ايصالنا اليه
    الرجال يبنيو ويتعبو ويكدو ويسهرو وانتم ايها النساء اكسبو الاملاك بالقانون في باطل الله
    الله لايربحكم ولايسمحلكم ان شاء الله