-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال شهر أكتوبر القادم

كوت ديفوار مرشح لمواجهة “الخضر” وهذا موعد بيع تذاكر لقاء كولومبيا

نبيل بلحيمر
  • 2164
  • 1
كوت ديفوار مرشح لمواجهة “الخضر” وهذا موعد بيع تذاكر لقاء كولومبيا
أرشيف

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، مفاوضاته مع العديد من المنتخبات الإفريقية، من أجل برمجة مواجهة ودية مع المنتخب الوطني يوم 9 أو 10 أكتوبر القادم بالجزائر، بعد ضمان مواجهة المنتخب الكولومبي يوم 15 من ذات الشهر بملعب مدينة ليل الفرنسية.

وأفاد مصدر مطلع أن المنتخب الايفواري هو الأقرب لمواجهة أشبال المدرب بلماضي في أكتوبر القادم بمناسبة تاريخ التوقف الدولي لـ”الفيفا”.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد كشف عن برنامج المنتخب الوطني في شهر أكتوبر، حيث كتب عبر موقعه الرسمي: “أعلن “الفاف” منذ قليل تفاصيل عقد اللقاء الودي الذي سيجمع الجزائر بكولومبيا الذي ستجرى وقائعه بملعب بيار موروا بمدينة ليل الفرنسية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 ابتداء من الساعة التاسعة ليلا”. ومن جهة أخرى، كشف أن “الخضر” سيلعبون لقاء وديا تحضيريا ثانيا في نفس الفترة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ولكن دون الكشف عن اسم المنافس.

وحسب مصدرنا، فإن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، يكون قد منح موافقته من أجل مواجهة منتخب بلاده لـ”الخضر” بالجزائر، مع العلم أن المنتخب الوطني أجرى مباراة ودية واحدة بعد تتوجيه بكأس افريقيا 2019 بمصر، وذلك شهر سبتمبر الماضي أمام البينين بملعب 5 جويلية الأولمبي، في وقت تعذر على رفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي مواجهة المنتخب الغاني، بسبب تراجع الاتحاد الغيني في آخر لحظة واعتذاره عن برمجة هذا اللقاء.

وكان المنتخب الوطني قد أقصى نظيره الايفواري في كأس إفريقيا الأخير في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

على صعيد آخر، كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن موعد بيع تذاكر لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره الكولومبي، وذلك يوم 2 أكتوبر القادم بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، على مستوى نقاط البيع المعتادة بمدينة ليل الفرنسية، مشيرة إلى أنه لن يكون هناك بيع الكتروني للتذاكر.

ومن المقرر أن تجرى هذه المواجهة بشبابيك مغلقة، نظرا لتواجد كم هائل من المهاجرين الجزائريين المقيمين بفرنسا والدول الأوروبية المجاورة، والراغبين في مشاهدة المنتخب الوطني عن قرب.

وبعد إجراء اللقاءين الوديين ويدخلان ضمن فترة تواريخ “الفيفا”، فإن المنتخب الوطني، بطل إفريقيا، سيدخل ابتداء من شهر نوفمبر مغامرة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بإجراء مباراتين أمام زامبيا بالجزائر قبل أن ينتقل إلى بوتسوانا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    ولكنك لم تقل لنا أين يلعبون . حتما في بلدهم الأصلي فرنسا.