-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يقتنع بأداء اللاعبين رغم التأهل ويطلب مهلة للتفكير

كوربيس “متردد” بشأن تدريب المولودية بسبب  “أجرته”

سليم دريس
  • 1109
  • 1
كوربيس “متردد” بشأن تدريب المولودية بسبب  “أجرته”
ح.م
رولان كوربيس

أمهل الفرنسي رولان كوربيس، إدارة مولودية الجزائر حتى يوم الاثنين للفصل بشكل نهائي في خوضه تجربة جديدة في الجزائر من بوابة المولودية من عدمه، حيث تجلى ذلك من خلال التغريدة التي نشرها المدرب الفرنسي عبر “تويتر”، والتي أكد بين سطورها أنه لم يقرر بعد إن كان سيشرف على “العميد” أم لا.

ونشر المدرب الأسبق لاتحاد العاصمة، تغريدة على صفحته الرسمية على “تويتر”، وصف فيها الطريقة التي استقبل بها من قبل كافة المسيرين وكذا أنصار المولودية، معبرا عن إعجابه بحفاوة الاستقبال الذي خص به يوم الخميس عندما حل بالجزائر، حيث كتب كوربيس “استقبلت بحفاوة في مولودية الجزائر، الجميع متحمس وشغوف، وسأحسم في قراري خلال 48 ساعة”.

يشار أن كوربيس كان قد تابع المباراة الأخيرة التي أجراها “العميد” أمام الرفاع البحريني في البطولة العربية، على ملعب 5 جويلية الأولمبي، أين تأهل زملاء الحارس شعال إلى الدور الـ 16 من المسابقة العربية من دون إقناع، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، علما أن المولودية كانت قد فازت في العاصمة البحرينية المنامة بهدفين مقابل واحد.

جدير بذكره، أن محمد حيرش رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر كان قد أكد في وقت سابق أن الإدارة العاصمية اتفقت مع المدرب الفرنسي، رولان كوربيس، على تدريب الفريق، خلفًا لمواطنه برنار كازوني، يبقى فقط الرد النهائي من قبل كوربيس بسبب الراتب الذي سيتقاضاها والذي قد يقارب الـ700 مليون سنتيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    كوربيس هذا المدرب الداهية لم يقبل تدريب كل الاندية الفرنسية بكل درجاتها و كذا الاندية الاوروبية . ولكن مسؤولي سونطراك و المولودية اختطفوا مدربا من عملاقة المدربين . و 1.5 مليار شهريا لا تعجبه . فمواطنه تيري فروجي يتقاضي 1.5 مليار سنتيم شهريا وبفعل فكره التكنيكي وخططه الجهنمية ساهم في اقصاء مذل لاتحاد العاصمية علي يد نادي مصري مغمور .
    وهذا الكوربيس لن يهدأ له بال حتي يعصف بالمولودية الي المحترف الثاني . وهو يأخذ الشكارة حوالي 20 مليار سنتيم لغاية جويلية 2019 . اموال سونطراك تبعثر و تستزف من طرف مدربين مغمورين