-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقارير صحفية:

كورتوا يؤجل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش

الشروق
  • 397
  • 0
كورتوا يؤجل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش
ح.م

قالت تقارير صحفية، إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قرر تأجيل مفاوضاته مع الكرواتي لوكا مودريتش بخصوص إقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الفريق، لحين الانتهاء بشكل تام من صفقة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأعلن ريال مدريد التعاقد مع كورتوا لحماية عرين الفريق لمدة 6 سنوات قادمة، على أن يجري الفحوص الطبية صباح أمس الخميس، تمهيدا لتقديمه بشكل رسمي أمام جماهير الفريق في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي” الإيطالية، فإن تركيز رئيس الريال سيكون منصبا خلال الساعات المقبلة، فقط على إنهاء صفقة كورتوا وتقديمه أمام الجماهير، قبل العودة مجددا للتفاوض مع مودريتش.

وأوضح المصدر، أن مودريتش لا يزال يتمسك بالرحيل عن صفوف بطل أوروبا، وخوض تجربة احترافية بالدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان، الذي يستعد أيضا للعودة إلى المنافسات القارية، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى إنتر لضم مودريتش، والرد على جوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، الذي تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سابقا، بعقد مدته 4 سنوات.

وأشارت تقارير، إلى أن إدارة الإنتر تسعى لربط مودريتش بعقد مدته 4 سنوات، بالإضافة إلى موسمين إضافيين بين صفوف أحد فرق الدوري الصيني، المملوكة لشركة “سانينج” المالكة بدورها للنادي الإيطالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!