-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الجمعة 18 سبتمبر 2020

“كورونا” تتسلّل إلى وكر الكناري، كازوني يلتحق بِالحمراوة، “الموب” في مفترق الطرق وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 1428
  • 0
“كورونا” تتسلّل إلى وكر الكناري، كازوني يلتحق بِالحمراوة، “الموب” في مفترق الطرق وأخبار أخرى
ح.م

الغموض يكتنف وجهته المتوقعة إلى “البريميرليغ”
كريستال بالاس متمسك ببن رحمة ومدربه “يتحفظ”

ت.ع
مازال الغموض يكتنف الوجهة المقبلة للدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تراجع الاهتمام بخدماته كما كان عليه الحال قبل انتهاء الموسم الفارط، ويبقى النادي اللندني كريستال بالاس أكثر الأندية المهتمة به، رغم أن مدربه الشهير، روي هودسون، صرح بأن لاعب “الخضر” لا يعد أولوية بالنسبة له في الوقت الراهن، قبل أن يعاكسه تقرير إعلامي إنجليزي.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية ربطت اسم بن رحمة بالنادي اللندني الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين جدد خلال الموسم الحالي 2020-2021، وتألق بن رحمة بشكل لافت خلال الموسم المنقضي مع فريق برينتفورد، بعد أن سجل 17 هدفا وأهدى 10 تمريرات حاسمة خلال 46 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات.

وكشفت جريدة “غارديان” البريطانية، أن إدارة كريستال بالاس قامت في الساعات الماضية ببيع لاعبها السويدي أليكسندر شورلوث لصالح لايبزيغ الألماني مقابل 5.5 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي سيتم استغلالها لتلبية مطالب نادي برينتفورد الإنجليزي بخصوص نجمه الجزائري، وحسب الصحيفة، فإن إصرار بالاس على ضم بن رحمة لم يأت من العدم، وإنما لعلم إدارة النادي اللندني بمساعي النجم الأول للفريق ويلفريد زاها لتغيير الأجواء والانضمام لناد كبير سواء في إنجلترا أم خارجها.

ويأتي هذا التقرير ليرد على تصريحات هودسون نفسه، الذي استبعد إمكانية التعاقد مع بن رحمة خلال الصيف الحالي، وقال مدرب المنتخب الإنجليزي السابق ردا على سؤال وجه إليه بشأن إمكانية التعاقد مع بن رحمة:”صحيح هو لاعب جيد، لكنني غير مستعد للحديث عن جميع التفاصيل في الوقت الحالي”، وتابع:”هو لاعب نتابعه، غير أنه ينبغي أن تحصل أشياء عديدة أخرى قبل أن يصبح الانتقال أمرا ممكنا، في الوقت الحالي لم نخض مفاوضات مكثفة مع برينتفورد، ولو أن الأمر مرتبط بشكل كبير بالجوانب المادية”، وأتم بقوله:”يجب الاعتراف أن بن رحمة ليس أولوية بالنسبة لنا في الوقت الراهن، نحن نسعى أساسا للتعاقد مع مهاجم ولاعب وسط”.

بن رحمة

الوحدة السعودي آخر المهتمين بضم بن العمري

ت.ع
يبدو أن اللاعب الجزائري جمال بن العمري، مدافع نادي الشباب السعودي السابق، بات قريبًا من البقاء في الدوري السعودي والانتقال لفريق آخر، بعدما طلب إنهاء عقده مع الليث، وكان أندية الأهلي والنصر والاتحاد، دخلوا جميعًا في منافسة قوية لضم المدافع الجزائري الذي قدم مستويات جيدة مع الشباب قبل الرحيل.

ولكن وفقًا لتقارير إعلامية سعودية، فإن نادي الوحدة مهتم بضم المدافع الجزائري؛ وذلك لتدعيم صفوفه الدفاعية في ظل هبوط مستوى المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وتتجه الرغبة داخل نادي الوحدة للتخلص من بوتيا وضم بن العمري خلال الفترة المقبلة، وهو ما أكده الناقد الرياضي محمد البريكاتي عبر حسابه في “تويتر”.

وفي سياق آخر، يفكر نادي الشباب حاليًّا في التعاقد مع المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك لتعويض رحيل مدافعه الجزائري بعدما طلب فسخ عقده.

وكان الشباب أعلن مسبقًا عن أن بن العمري طلب إنهاء عقده مع الفريق والرحيل، وهو ما وافقت عليه إدارة الشباب، كما أن صخرة “الخضر” سيكون ملتزمًا بسداد بعض الأموال وفق الاتفاق المسبق بينه وبين إدارة خالد البلطان.

بلعمري

سيبقى في نابولي وعلى دكة البدلاء لأشهر أخرى
راتب غولام الضخم يحرمه من بعث مشواره الكروي

ع.ع
سيضطر المدافع الجزائري، فوزي غولام، للبقاء لأشهر أخرى أو حتى لموسم آخر مع نادي نابولي الإيطالي، بعد فشل كل المساعي للبحث عن فريق جديد يمنح له فرصة اللعب بانتظام من أجل بعث مشواره الكروي المتعثر منذ حوالي 3 سنوات، ويرجع هذا الفشل إلى الراتب السنوي الضخم للمدافع الأيسر، والذي رفت كل الأندية التي اتصلت به تحمله في زمن كورونا.

وكان وكيل اللاعبين الشهر، البرتغالي خورخي مينديز، فشل في العثور على عرض يناسب الدولي الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبلغ رئيس نابولي، بأنه سيكون مُجبرا على إبقاء الظهير الأيسر في تشكيلته لموسم إضافي، رغم خروجه من حسابات المدرب جينارو غاتوزو.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن مينديز أوضح لمسؤولي نابولي، أن السبب الأساسي في فشل العثور على عرض لغولام، يعود للراتب الكبير الذي يتقاضاه الأخير، والذي يصل لنحو 4 ملايين يورو، ما جعل كل الفرق ترفض تحمل هذا العبء المالي، لاسيما بعد انهيار مستواه بشكل غير مسبوق خلال السنوات الـ3 الماضية، والتي لم يلعب خلالها سوى نادرا بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات الخطيرة، جعلت مشواره الاحترافي يتراجع بدرجة كبيرة.

وأكد مينديز لفريق الجنوب، أن الحل الوحيد الذي سيسمح لهم بالتخلص من خريج مدرسة سانت إيتيان الفرنسية، يتمثل في التكفل بجزء من راتبه وإعارته لفريق في الدوري الإيطالي أو حتى خارجه، لأن هذا السيناريو هو الوحيد القابل للتجسيد على أرض الواقع، لافتا النظر إلى أن العروض لا تنقص “محارب الصحراء”، ولكن الأندية المهتمة به غير مُستعدة للمغامرة بجلبه براتبه الحالي، نظرا لعدم وجود أي ضمانات بخصوص مُستواه الحالي، البعيد عن المنافسة منذ 3 سنوات.

الوزارة تطلب عقد جمعية استثنائية
الوزير السابق رؤوف برناوي “يقصى” من رئاسة اتحاد المبارزة

ع.ع
راسلت وزارة الشباب والرياضة الاتحاد الجزائري للمبارزة مطالبة إياه بعقد جمعية استثنائية في أقرب وقت للتكيف مع القوانين السارية وانتخاب رئيس جديد له.

ويأتي طلب الوزارة حسب ما ذكره أمس موقع “سبورتس نيوديزاد”، بعد أيام من رفض اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية ملف ترشح رؤوف سليم برناوي، لمنصب الرئيس في الجمعية الانتخابية التي جرت السبت الماضي، بدعوى مخالفته للأحكام التنظيمية والقانونية السارية.

ويفترض أن تفضي الجمعية الاستثنائية لاتحاد المبارزة حسب نفس المصدر إلى انتخاب رئيس جديد خلفا لبرناوي، الذي لا يحق له العودة لرئاسة هذا الاتحاد بموجب الأمر 01/07 المؤرخ في الأول مارس 2007، المتعلق بحالات التنافي والالتزامات الخاصة ببعض المناصب والوظائف.

كما لا يحق لبرناوي، الترشح خلال الجمعية الاستثنائية المقبلة لمنصب رئيس اتحاد المبارزة، لكونه يقع تحت طائلة المادة 17 من القانون الأساسي النموذجي للاتحادية الرياضية الوطنية.

وتنص هذه المادة على: “في حالة استقالة رئيس الاتحادية الرياضية الوطنية أو شغور منصبه وما عدا وجود سبب معلل يجب على المكتب الاتحادي الاجتماع في دورة غير عادية خلال الخمسة عشر يوما الموالية لإثبات الشغور وتعيين رئيس بالنيابة من بين نواب الرئيس حسب ترتيب الأسبقية يكلف بتسيير شؤون الاتحادية بصفة انتقالية.

ولم يلتزم المكتب الاتحادي بالشروط التي تضمنتها هذه المادة، وصادق على عودة برناوي، للرئاسة خلال الجمعية العامة العادية التي جرت في مارس الماضي، وهو ما اعتبر مخالف للقوانين.

رؤوف سليم برناوي

الفيفا يعتمد الموعد الجديد لكأس أمم أفريقيا

ق.ر
اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم الموعد الجديد لكأس الأمم الأفريقية والتي تقرر تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وكان يفترض أن تقام النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون خلال جانفي من العام المقبل، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر تأجيلها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا. وأوضح الفيفا في بيان رسمي أنه تقرر إقامة كأس الأمم الافريقية المؤجلة من عام 2021، ليصبح موعدها الجديد في جانفي 2022، وذلك بعد تصديق مجلس الفيفا على هذا الأمر. الفيفا شدّد في بيانه على أن الأندية الأوروبية ستكون ملزمة بالسماح للاعبيها بالمشاركة في هذه المباريات والمنافسات، كونها دولية ورسمية.

رحيل عبد الحفيظ يثير التساؤلات
محياوي يمدد عقود 3 لاعبين وبن عمر جديد الحمراوة

توفيق بوفروم
يواصل رئيس مولودية وهران الطيب محياوي عملية تمديد عقود اللاعبين، ومحاولة الحفاظ على بعض الأسماء التي تركت بصمتها الموسم الماضي، كما أن المدرب الفرنسي كازوني قد وافق على استمرارها، وكانت البداية باللاعب بن عمار الذي قام بتمديد عقده مع الحمراوة لغاية 2022، وهو يعتبر من الركائز الأساسية للفريق.

وسار مطراني على نفس المنوال، وكان له اتفاق نهائي مع الرئيس، وبذلك وافق على التمديد لغاية 2023 مقابل رفع راتبه الشهري، والأمر لم يختلف مع المهاجم بن حمو، حين مدد لموسمين آخرين، وبهذا ضمنت المولودية خدمات عدة أسماء كانت قريبة من الرحيل، أما بالنسبة للقاء الذي جمع متوسط الميدان لقرع بالطيب محياوي فقد كان مثمرا، وتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بتسوية الرواتب العالقة للاعب منذ الموسم الماضي، وهو ما جعل لقرع لا يرفض البقاء، وأمضى على إجازة الموسم الحالي، علما وأن عقده سينتهي شهر جوان من السنة المقبلة.

أما في ملف الاستقدامات، فقد حسمت الإدارة خدمات المدافع المحوري لأولمبي المدية بن علي بن عمر، الذي وقع على عقد مدته 3 سنوات، وهو الذي يبلغ من العمر 25 سنة، وان كان اللاعب صاحب إمكانيات لا بأس بها، إلا أن الاستغراب لدى المتتبعين والأنصار تمثل في كون أن الفريق يملك حاليا 4 مدافعين في المحور وبن عمر هو الخامس، إلا إذا كان لدى اللجنة المكلفة بالتعاقدات نية في تسريح أحد المحاور المتواجدين حاليا لتقليص العدد.

على صعيد آخر، أسال رحيل المهاجم عبد الحفيظ نحو مولودية الجزائر وهو الذي حل بالقلعة الحمراء الصيف الماضي قادما من صفوف نجم مقرة، الكثير من علامات الاستفهام والتعجب، خاصة وأن عبد الحفيظ قدم مستوى لا بأس به بشهادة الجميع، وساعد الفريق في عدة مناسبات بفضل أهدافه، كما أنه مرتبط بعقد ساري المفعول، ومغادرته لم تكن متوقعة على الإطلاق وتدور أخبار على أن مهاجم مقرة السابق قد رحل بطلب من الرئيس محياوي الذي أخبره برغبته في فسخ العقد معه، لكن أطراف أخرى أكدت بأن ذهاب عبد الحفيظ كان بسبب عدم توصله لاتفاق بخصوص رواتبه التي تعود للموسم الماضي.

عمراني متمسك بالليبي الهريش ويبلغ مجوج
السوداني شيبوب رسميا في “السياسي” ويلتحق عبر رحلة القاهرة

دريس سليم
كشفت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن إدارة النادي باشرت في الـ48 ساعة الأخيرة إجراءات سفر اللاعب السوداني شرف الدين شيبوب من بلاده إلى الجزائر، تحسبا لانضمامه الرسمي إلى تشكيلة “السنافر” في الموسم الكروي الجديد، حيث سيتنقل شيبوب من السودان إلى مصر، قبل مواصلة السفر إلى الجزائر عبر العاصمة المصرية القاهرة، في أول رحلة بين مصر والجزائر.

وأضافت ذات المصادر، أن إدارة النادي القسنطيني، ممثلة في رئيس مجلس الإدارة، يزيد لعلى، اتخذت كل التدابير لتسهيل سفر اللاعب شرف الدين شيبوب، حيث تنوي الإدارة مراسلة وزارة الخارجية في القضية، على أن تكون المراسلة مرفقة بالعقد المبدئي الذي وقعه اللاعب مع مسؤولي الفريق مؤخرا، من أجل تسهيل العملية حتى يشرع اللاعب في التربص الأول مع بقية رفاقه.

وقرر مدرب شباب قسنطينة، عبد القادر عمراني، رسميا نقل تدريبات الفريق إلى مدينة تلمسان في بداية شهر أكتوبر المقبل، بعدما كان من المقرر التنقل إلى تونس لخوض تحضيرات بداية الموسم الجديد، غير أن تواصل غلق الحدود البرية والجوية، بسبب تفشي فيروس “كورونا” في البلاد، حال دون برمجة التدريبات خارج الوطن، على اعتبار أن عمراني كان يخطط لخوض تربص قصير في”حمام بورقيبة” في تونس، كمحطة تحضيرية ثانية، في البرنامج الذي سطره رفقة معاونيه، علما أن التربص الأول الذي ستجريه التشكيلة القسنطينية سيكون في مدينة قسنطينة، ولمدة 15 يوما، نهاية شهر سبتمبر الحالي، قبل التنقل إلى تلمسان في الـ8 من شهر أكتوبر الداخل، في تربص ثاني قصير يدوم 10 أيام.

ومن المنتظر أن يشرع شباب قسنطينة التحضير للموسم المقبل على ملعب “بن عبد المالك رمضان”، بداية من يوم غد الأحد، وذلك بعدما وافقت السلطات المحلية على ذلك، عقب الطلب الذي تقدمت به الإدارة بحر الأسبوع الجاري، علما أن المدير الرياضي للنادي القسنطيني، نصر الدين مجوج كان قد تحدث إلى مدير أمن الولاية، حيث أكد قدم له الأخير الضمانات، مؤكدا له أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، حسبما كشفت عنه مصادر “الشروق”.

وفي سياق آخر، قالت ذات المصادر، إن المدرب عمراني أبلغ المدير الرياضي نصر الدين مجوج، ضرورة التعامل بليونة في قضية اللاعب الدولي الليبي زكرياء الهريش، ومن ثم منحه متسع من الوقت لجلب ورقة تسريحه من فريقه أهلي طرابلس الليبي، حتى ينضم إلى”السنافر” رسميا ولمدة موسمين، مثلما يريد المدرب عمراني وليس على سبيل الإعارة، ليبقى المشكل الوحيد الذي يؤرق عمراني هو ضرورة البحث عن خليفة لعبد الفتاح إسماعيل بلقاسمي، الذي انضم رسميا إلى إتحاد العاصمة ولمدة ثلاثة مواسم كاملة.

حماد يتسلم مهامه على رأس اللجنة الأولمبية

ع.ع
تسلم الخميس عبد الرحمان حماد مهامه رسميا على رأس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية، خلال حفل أقيم بمقر الهيئة الأولمبية.

وبعد هذا التنصيب الذي جرى بحضور وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي وكاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، ورؤساء الاتحاديات الرياضية الوطنية وأعضاء المكتب التنفيذي-، يكون حماد قد تسلم رسميا مقاليد اللجنة الأولمبية الجزائرية، خلفا للرئيس السابق مصطفى براف الذي استقال من منصبه يوم 12 ماي المنصرم.

وفي كلمة مقتضبة خلال حفل تسليم المهام،حرص عبد الرحمان حماد، جدد شكره لأعضاء الجمعية العامة للجنة الاولمبية على الثقة التي وضعوها في شخصه معبرا عن اعتزازه وافتخاره لرئاسته لهيئة رياضية تروج لقيم الأخوة والسلام بين الفاعلين في الحركة الرياضية، سأسهر على توفير كل الإمكانيات الضرورية من أجل ضمان تحضير نوعي لكل العناصر الوطنية المتأهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

وأضاف حماد: سنعمل بالتنسيق كامل مع السلطات العمومية من اجل مصلحة الرياضيين الجزائريين الطامحين في المشاركة في الألعاب الأولمبية 2021 وفي ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، إنها فرصة سانحة بالنسبة لي من موقعي كرئيس للجنة الأولمبية الجزائرية، لمرافقة النخبة الوطنية في مسار التحضيرات للمواعيد التنافسية المقبلة.

ومن جهته، حرص وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي على تهنئة الرئيس الجديد للجنة الأولمبية الذي انتخب في جمعية عامة جرت في أجواء ممتازة، مضيفا أقدم التهنئة لحماد الذي سيتولى رئاسة هيئة بوزن اللجنة الأولمبية التي عاشت في السنوات القليلة الماضية على وقع عدة اهتزازات السلطات العمومية حريصة أكثر من أي وقت مضى على إرساء علاقات جديدة مبينة على المساعدة والتكامل والتفكير الاستراتيجي.

اتحاد عنابة
يونس ثالث المستقدمين وزعيم لتسوية ودية مع القدامى

صالح سعودي
قام مجلس إدارة الشركة الرياضية لاتحاد عنابة بمراسلة اللاعبين القدامى بغية إيجاد تسوية لمستحقاتهم المالية التي يدينون بها تجاه الفريق، وتأتي هذه المراسلة عقب لجوء أغلب اللاعبين إلى إيداع شكاوي لدى الغرفة الوطنية لفض النزاعات، ما جعل إدارة زعيم تسعى إلى التدارك من أجل تسوية الإشكال المذكور بالطرق الودية، مؤكدة أنها تعمل جاهدة على تسوية هذه الديون التي تركتها الإدارة السابقة.

وأوضح مجلس إدارة الشركة الرياضية لاتحاد عنابة بأن ديون الفريق حاليا، حسب آخر بيان للرابطة المحترفة، تقدر بمليارين و800 مليون سنتيم ستقوم الإدارة بتسديدها عن قريب حتى تتمكن من تأهيل اللاعبين الجدد، كما طمأن مجلس إدارة الشركة الأنصار بخصوص قضية الديون العالقة، داعيا في الوقت نفسه إلى التحلي بالهدوء والحرص على استقرار النادي.

وبعيدا عن ملف الديون ومستحقات اللاعبين القدامى، فقد أبرمت إدارة اتحاد عنابة ثالث صفقة تحسبا للموسم الكروي الجديد، ويتعلق الأمر بالحارس السابق لفريق دفاع تاجنانت محمد رضا يونس، حيث سبق لهذا الأخير أن لعب لعدة أندية مثل اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة وغالي معسكر وأهلي البرج وغيرها، علما أن أول صفقة لأبناء بونة كانت مع المهاجم السابق لمولودية العلمة هشام معنصر، أما ثاني لاعب جديد فهو الظهير الأيمن مشتي فتح الدين القادم من وداد بوفاريك، قيل أن يعزز التعداد بخدمات الحارس محمد رضا يونس التشكيلة من دفاع تاجنانت.

ميركاتو

أحمد أوكال يلتحق بنجم مقرة

تعاقد نادي نجم مقرة مع أحمد أوكال مدافع مولودية الجزائر، وقال نجم مقرة في بيان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:”أحمد أوكال مدافع مولودية الجزائر، يوقع رسميا لموسمين في صفوف نجم مقرة”، ونجحت إدارة النجم في الظفر بخدمات أوكال، بعد أن وصلت مفاوضات تجديد عقده مع إدارة المولودية لطريق مسدودً، بسبب رفضه الاستمرار رفقة فريق الرديف، ويعد أوكال من بين أفضل اللاعبين الشباب في مولودية الجزائر، حيث نجح في جذب الأنظار نحوه الموسم الماضي رفقة فريق الرديف، الأمر الذي دفع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب النادي إلى ضمه للفريق الأول.

مولودية الجزائر يضم عبد الحفيظ

أعلن نادي مولودية الجزائر تعاقده مع عبد الحق عبد الحفيظ مهاجم مولودية وهران لمدة موسمين، وقال النادي العاصمي، في بيان عبر فيسبوك:”تعلن إدارة مولودية الجزائر تعاقدها مع قلب الهجوم عبد الحق عبد الحفيظ لمدة موسمين قادما من مولودية وهران”، كما نقل بيان المولودية، عن عبد الحق عبد الحفيظ قوله: “أنا سعيد للغاية بالتوقيع هنا، مولودية الجزائر فريق كبير، وأي لاعب يحلم بتقمص ألوانه”، ويأتي تعاقد مولودية الجزائر مع عبد الحفيظ صاحب الـ28 عاما، لتعويض صفقة ضم المهاجم الكونغولي برانس إيبارا التي تعثرت في آخر لحظة.

بلقاسمي يلتحق باتحاد الجزائر

التحق لاعب شباب قسنطينة بلقاسمي إسماعيل بصفوف اتحاد الجزائر بعقد يمتد لثلاث سنوات، حسبما أعلن عنه النادي العاصمي الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، على صفحته الرسمية فليسبوك، وأوضح اتحاد الجزائر في بيانه:”بعد اجتيازه للفحص الطبي المعتاد، إسماعيل بلقاسمي في اتحاد العاصمة لثلاث مواسم..مرحبا بك في فريق اتحاد العاصمة”، وسيتم تقديم اللاعب الجديد للصحافة هذا الاثنين.

محمد عمران في شبيبة الساورة

تعاقدت إدارة شبيبة الساورة مع المدافع محمد عمران، حيث أمضى اللاعب على عقد يربطه بشبيبة الساورة لمدة موسمين، قادما من أهلي برج بوعريريج، وكشف عمران، أنه اختار شبيبة الساورة، بالنظر للاستقرار الذي يتمتع به النادي، مبديا أمله في الظفر بعقد للاحتراف في الخارج.

يذكر أن محمد عمران، سبق له حمل ألوان العديد من الأندية الجزائرية، على غرار شباب باتنة ودفاع تاجنانت وأهلي البرج، قبل أن يستقر هذا الصيف في شبيبة الساورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!