-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجهها الوزير كمال رزيق

كورونا: تعليمة لتشديد الرقابة على الفضاءات التجارية

كورونا: تعليمة لتشديد الرقابة على الفضاءات التجارية
أرشيف

وجه وزير التجارة كمال رزيق، الإثنين، تعليمات إلى مدرائه الولائيين لتشديد الرقابة على الفضاءات التجارية لفرض احترام البروتوكول الصحي الخاص بالوقاية من كورونا.

وحسب بيان المتحدة “ترأس وزير التجارة البروفيسور كمال رزيق، اليوم الإثنين 19 أكتوبر 2020، بمقر دائرته الوزارية رفقة الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية السيد عيسى بكاي، اجتماع تقييمي مع المدراء الولائيين و الجهويين للتجارة عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد”.
وأضاف “قد أسدى السيد الوزير تعليمات صارمة للسيدات والسادة المدراء، بضرورة تشديد الرقابة على الفضاءات والنشاطات التجارية فيما تعلق بالتطبيق الصارم للبروتوكول الصحي واحترام أصحاب المحلات للتدابير الوقائية من فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات في حق التجار المخالفين وهذا تحت سلطة ولاة الجمهورية وفق تعليمات السيد الوزير الأول”.
وحسب نفس المصدر “كما تناول الاجتماع بعض الملفات المتعلقة بقطاع التجارة من أهمها ملف إعداد البطاقية الوطنية الخاصة بالمنتجات المصنعة محليا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مواطن عادي

    من يركب الحافلة يصدم بأن 90 % من الركاب لا يضعون الكمامة و لا يطالبهم أحد بذلك و حتى الحواجز الأأمنية لا تتدخل (خاصة خطوط براقي/بومعطي/الكاليتوس) ؟

  • سمير

    واش من رقابة المحلات مملوؤة عن اخرها