-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خبراء البيت الأبيض:

كورونا “يتفشى بطريقة غير عادية” في أمريكا

الشروق أونلاين
  • 2134
  • 1
كورونا “يتفشى بطريقة غير عادية” في أمريكا
رويترز
ديبورا بيركس منسقة فريق العمل المكلف بمواجهة جائحة فيروس كورونا خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن يوم 22 ماي 2020

قال خبراء في البيت الأبيض، الأحد، إن الولايات المتحدة الأمريكية تمر بمرحلة جديدة من تفشي فيروس كورونا المستجد حيث “تنتشر العدوى بشكل غير عادي” في المناطق الريفية بالإضافة إلى المدن.

وتواصل حالات الإصابة بفيروس كورونا تسجيل قفزات في بعض مناطق البلاد ويحاول مسؤولو الصحة العامة العمل مع حكام الولايات لوضع خطط للمكافحة في كل ولاية.

وقالت الدكتورة ديبورا بيركس: “نمر بمرحلة جديدة.. ما نشهده اليوم مختلف عن مارس وأفريل”. وأضافت إن العدوى “تنتشر بشكل غير عادي” في المناطق الريفية وأيضاً في المناطق الحضرية.

وقالت لقناة (سي إن إن) الإخبارية: “إلى كل من يعيش في منطقة ريفية.. لست محصناً أو محمياً من الفيروس”.

وأصاب فيروس كورونا، الذي ظهر للمرة الأولى في الصين، نحو 4.7 مليون شخص في الولايات المتحدة وأودى بحياة أكثر من 155 ألفاً، طبقاً لإحصاء وكالة رويترز للأنباء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ادم فارس

    بل هو المنطق بعینه بعد الحروب الذی تسببتم فیها بانفسکم او بالوکالة قتلتم و يتمتم و شردتم مئات الملايين و اردتم جعل القدس عاصمة لصهيون الم تعلم يا فرعون زمانك ان الله العظيم يمهل ولا يهمل ؟؟!فذقوا اليوم بما كسبت اياديكم.