-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زميل سابق لِمحرز في مانشستر سيتي

كومباني بِتواضع: “اللّوبيا” و”الجلبانة” من الأطباق التي أشتهيها

علي بهلولي
  • 1733
  • 0
كومباني بِتواضع: “اللّوبيا” و”الجلبانة” من الأطباق التي أشتهيها
أرشيف

يبدو أن اللاعب الدولي البلجيكي المُخضرم فانسون كومباني متواضع، ولا ينتمي إلى فصيلة الكرويين حديثي العهد بِالنّعمة، أو البرجوازيين المُزيّفين.

وسبق للمدافع فانسون كومباني (33 سنة) أن زامل الجناح الجزائري رياض محرز، في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي موسم 2018-2019. قبل أن يعود إلى بلاده بلجيكا ويرتدي زيّ نادي أندرلخت.

وقال فانسون كومباني إنه لا يتناول اللّحم كثيرا، ويُفضلّ الأطعمة النباتية. في مقابلة صحفية نشرتها جريدة “التيليغراف” البريطانية، الخميس.

وأضاف اللاعب – الذي ينحدر من أب كونغولي وأم بلجيكية – أنه يتناول أطباقا نباتية، مثل الأرز والفاصوليا (اللّوبيا) والبازلاء (الجلبانة).

وسرد كومباني لائحة من الأطباق التي يتناولها عامّة الناس، بعيدا عن الوجبات الملكية الفاخرة. رغم أنه أحد أساطير دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي، وينعم بِحياة الرّفاهية.

وشدّد كومباني على أنه يُراعي كثيرا الجانب الغذائي في مشواره الكروي الإحترافي، وقال إن ما يتناوله انعكس إيجابا على مردوده في الملاعب، وأيضا على صحّته وحياته.

وعمّا إذا كان يهتمّ بِالعضلات المفتولة، قال مدافع أندرلخت إنه لا يميل إلى هذا النوع “الهوايات”. وأوضح أن كمال الأجسام لا يُساعد اللاعبين على السرعة في الرّكض، ويُسبّب لهم الإصابات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!