-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شاهد على التغير الجذري للخضر

كيروش يثني على بلماضي

بلال وهاب
  • 8131
  • 0
كيروش يثني على بلماضي
أرشيف

أكد مدرب منتخب كولولمبيا كارلوس كيروش، أن الخضر تحسنوا كثيرا من كل الجوانب، وكانوا الأفضل في الودية التي جمعت فريقه مع زملاء امبولحي، سهرة الثلاثاء الماضي بملعب بيار موروا بمدينة ليل الفرنسية.

حديث التقني البرتغالي عن محاربي الصحراء وإشادته بقوتهم، والملاحظات الإيجابية التي أطلقها عقب نهاية مباراة ليل، تأتي بعدما رأى البرتغالي الفرق الشاسع في تطور أداء المحاربين الذين واجههم قبل أكثر من سنة عندما كان مدربا لمنتخب إيران وتغلب عليهم بسهولة.

وقال كيروش:” المنتخب الجزائري تحسن كثيرا من الناحية التكنيكية، يدافع ويهاجم بطريقة جيدة”. وهو ما لم يلحظه البرتغالي في المواجهة الأولى، عندما كان رابح ماجر، يشرف على العارضة الفنية، الذي كان يسير بالفريق نحو الهاوية، بإجماع المتتبعين والمحللين، بحيث كانت اختيارات صاحب العقب الذهبي للاعبين غير مفهومة، أما خططه التكتيكية فلم تقنع أحدا.

وقد وجد بلماضي، الوصفة الصحيحة التي يكون بها منتخب تنافسي، بحيث رفع سقف الطموحات عاليا منذ أول ظهور إعلامي له، إذ أعلن أن هدفه هو الفوز بكأس أمم إفريقيا، وكان لهم ذلك بعدما زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، ومعه بات المنتخب أقوى ولم ينهر بعد رحيل ماجر.

وإشادة المدرب البرتغالي بالخضر، تؤكد العمل الكبير الذي يقوم به جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية، والفوز على كولومبيا أداء ونتيجة، دليل على ارتقاء المحاربين إلى صف أعلى وبات الهدف الآن هو التأهل لمونديال قطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!