-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كيليان مبابي أغلى لاعب في 2019

كيليان مبابي أغلى لاعب في 2019
ح.م

أنهى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عام 2019، متربعاً على عرش قائمة اللاعبين الأعلى قيمة في سوق الانتقالات، متفوقاً على جميع نجوم الساحرة المستديرة.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مبابي صاحب أعلى قيمة سوقية مع نهاية عام 2019، التي تبلغ 225 مليون يورو.ويلي مبابي زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا بقيمة 192.9 مليون يورو، رغم تراجع مشاركاته بسبب كثرة إصاباته على مدار عام 2019.

ويتفوق ثنائي سان جيرمان على الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، الذي حل ثالثاً في القائمة بقيمة 186.6 مليون يورو.

وأسهمت صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في رفع قيمة اللاعب السوقية إلى 162.8 مليون يورو، ليأتي بعده المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بقيمة 158 مليون يورو.

ويحتل هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المركز السادس في القائمة بقيمة 136.8 مليون يورو، يليه الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسباني، بقيمة 130.7 مليون يورو.

ويوجد كيفن دي بروين ورحيم سترلينج، ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، في المركزين الثامن والتاسع، بينما يحتل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، المرتبة العاشرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!