-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العرض جاء عبر وكيل رونالدو

لاتسيو الإيطالي يريد فوزي غلام

لاتسيو الإيطالي يريد فوزي غلام
ح.م
فوزي غلام

قام البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، بترشيح الجزائري فوزي غلام، ظهير نابولي للانتقال لصفوف عملاق آخر بالدوري الإيطالي وهو فريق لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفقا لتقارير إعلامية.

وذكرت صحيفة “الميساجيرو” الإيطالية أن وكيل رونالدو اتصل بإدارة “البيانكو سيليستي” للنظر في إمكانية انضمام الظهير الأيسر الجزائري للفريق خلال الفترة المقبلة. ويبحث لاتسيو عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون قادرا على تعويض البوسني سيناد لوليتش حال غيابه، خاصة أن الفريق يطمح لتجديد العهد مع لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ سنة 2000. ويحتل نادي العاصمة الإيطالية المركز الثالث في الكالتشيو برصيد 45 نقطة، على بعد 6 نقاط من المتصدر يوفنتوس.

تأتي كل هذه التحركات من قبل مينديز في إطار سعيه لإيجاد حلول عملية للأزمة التي يعاني منها فوزي غلام بسبب خروجه من حسابات الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب “البارتينوبي”. ويعيش النجم الجزائري مشاكل كبرى بحكم ابتعاده عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي، تاريخ المواجهة أمام تورينو، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

واكتفى اللاعب بالمشاركة في 5 مباريات في الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 300 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف. ومنذ التحاقه بنابولي في سنة 2014، شارك غلام في 179 مباراة ساهم خلالها في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!