-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الخضر لأقل من 17 سنة يواجهون وديا كوت ديفوار:

“لاسات” يشرف على التربص الثاني بـ10 لاعبين من بارادو وأكاديمية الفاف

“لاسات” يشرف على التربص الثاني بـ10 لاعبين من بارادو وأكاديمية الفاف
أرشيف

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن مواجهتين وديتين للمنتخب الوطني تحت 17 عاما أمام نظيره الإيفواري، يومي 3 و7 مارس في الجزائر. وأوضحت “الفاف” أنها توصلت إلى اتفاق مع اتحادية كوت ديفوار لكرة القدم على برمجة مبارتين وديتين أمام صغار الخضر، يومي 3 و7 مارس القادم، في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا تحت 17 عاما المقررة في المغرب بين 13 و31 مارس.

وسيتعرف أشبال المدرب الوطني، محمد لاسات، على منافسيهم في الدور الأول من “كان” المغرب، يوم الثلاثاء، القادم بع أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء عملية القرعة في 23 مارس الجاري في موريتانيا التي تحتضن بطولة كأس إفريقيا لأقل من 20 عاما.

ووضعت “الكاف” المنتخب الوطني في المستوى الثالث إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا، كوت ديفوار، الكونغو، مالي وزامبيا. بينما يتواجد في الوعاء الأول المغرب والكاميرون ونيجيريا، وأما الوعاء الثالث فيتضمن منتخبات تنزانيا، السنغال وأوغندا.

من جهة ثانية، دخل المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما في تربص ثان منذ يوم السبت بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، لمدة أسبوع، استدعى فيه الناخب الوطني “محمد لاسات” 23 لاعبا محليا، أخذت فيه فرق أتلتيك بارادو وأكاديمية الفاف حصة الأسد بـ10 لاعبين، كما ضمت اللائحة لاعبين من شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، اتحاد العاصمة، شباب بلوزداد، شبيبة الساورة، أولمبي الشلف وسريع غليزان، وفاق سطيف، الظهور المفاجئ للاعب من شباب برج منايل الناشط في الأقسام الدنيا.

ومعلوم، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما حقق التأهل إلى بطولة كأس إفريقيا في المغرب، بتشكيلة ضمت لاعبين جزائريين مغتربين في الخارج، أغلبهم من فرق ومدارس كروية فرنسية، حيث تم إقصاء اللاعب المحلي من المشاركة في دورة اتحاد شمال أفريقيا لأقل من 17 سنة التي احتضنها الجزائر، وعرفت مشاركة منتخبين فقط تونس وليبيا.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!