-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لاعبو “البريمرليغ” لا يتحمّلون مسؤولية استمرار مخاطر “كورونا”

علي بهلولي
  • 335
  • 0
لاعبو “البريمرليغ” لا يتحمّلون مسؤولية استمرار مخاطر “كورونا”

يعتزم اتحاد إنجلترا لكرة القدم فتح تحقيق ضد ناديَي ولفرهامبتون ووست بروميتش، بِسبب خرف لاعبي الفريقَين للوائح “البروتوكول” الصحّي.

ويُبدي اتحاد الكرة الإنجليزي صرامة تجاه كلّ ما له صلة بِاستمرار مخاطر جائحة “كورونا”، كما أوردته قناة “سكاي” سبورتس البريطانية مساء السبت.

وفاز فريق وست بروميتش بِنتيجة (2-3) على المضيف نادي ولفهامبتون، مساء السبت. لِحساب الجولة الـ 19 من عمر البطولة الإنجليزية.

واحتفل لاعبو الفريقَين بِالأهداف المُسجّلة، بِطريقة لا تسمح بها لوائح المنافسة، في ظلّ استمرار مخاطر جائحة “كورونا”، على غرار المصافحات والعناق. كما تُظهره الصورتان المُدرجتان.

ودخل المدافع الجزائري المُغترب رايان آيت نوري إلى أرضية الميدان، بديلا في الدقيقة الـ 64. وحينها كان فريقه ولفرهامبتون مُتخلّفا في النتيجة بـ (2-3).

وكان التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد عاتب مَن حمّلوا لاعبي “البريمرليغ” مسؤولية استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وشدّد مدرب فريق “الأزرق السّماوي” في مؤتمر صحفي نشّطه مساء الجمعة، على أن لاعبي فريقه يحترمون نصّيا قرارات السلطات الصحّية البريطانية، الواجب مراعاتها تخفيفا من حدّة استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وتُعدّ المملكة المتحدة (بريطانيا) من أكثر بلدان العالم تضرّرا من جائحة “كورونا”، ذلك أنه منذ تفشّي الفيروس المذكور، سجّلت السلطات الصحّية هناك وفاة 88590 شخص، وإصابة 3 ملايين و357361 فرد، وشفاء مليون و503654 آخرَ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!