-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة للبطولة الوطنية

لاعب من المولودية يتورّط في تناول المنشطات

علي بهلولي
  • 1210
  • 5
لاعب من المولودية يتورّط في تناول المنشطات

تعرّض لاعب مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني لِعقوبة الإيقاف المُؤقّت، بِسبب تناوله المنشطات في مباراة للبطولة الوطنية.

وبدأت العقوبة بِتاريخ السبت الـ 26 من جانفي 2019، إلى غاية مثول هشام شريف الوزاني أمام مكتب لجنة الإنضباط، الأربعاء المقبل على الساعة الواحدة ظهرا.

وخضع متوسط الميدان هشام شريف الوزاني لِفحص الكشف عن المنشطات، بعد مشاركته في مباراة فريقه مولودية الجزائر والجار شباب بلوزداد، بِملعب “5 جويلية 1962”. وذلك بِتاريخ الـ 17 من جانفي الحالي، ضمن إطار الجولة الـ 18 من عمر منافسة البطولة الوطنية.

وستصدر لجنة الإنضباط الحكم النهائيّ، بعد استماعها إلى أقول اللاعب هشام شريف الوزاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • wahrani

    تريد أن تبرء نفسك بالكذب يا ودي هدا مخبر سويسري . حتى بلايلي كان بريء . الكوكايين لا تُشرب أو تٌُأكل لأنّها تصبح مكروب في بطنك إدا شربتها أو أكلتها . هي تأخذ عن طريق الأنف أو جرعة إبر لكي تذهب مباشرة إلى المخ و تعطيك قوة زائدة جداً و تنزع لك الخوف. أنت كنت تتقاضى شهرية 20 عامل نضافة . فيها خير إن شاء الله .4 سنوات و متابعة قضائية من أين إشتريتها.

  • أحمد

    ما يؤسف له حقا أن فريق المولودية هذا يعبث بميزانية سوناطراك منذ السبعينات لكن دون نتائج في المستوى خاصة فرع كرة القدم و الأمر الأخطر أن بعض من كانوا ينتمون الى هذا الفريق أصبحوا متقاعدين كإطارات في سوناطراك و مستواهم الدراسي لم يتعد مرحلة الابتدائي أحدهم يقولون عنه محلل في قناة الهداف المأجورة .

  • mourad

    le problème est plus profond, les équipes comme MCA, USMA et JSK utilisent ces choses là pour être en forme tout les matches, et le cas Merzougui quant il a dis que c'est le médecin qui lui a donné ces choses est à ne pas négliger, et ces équpes ne se contrôlent pas , et là pourquoi mCA a perdu contre le NAHD épuisé des compétitions

  • tablati elhor

    ان الله يمهل و لا يهمل يا ناس عودوا الى رشدكم واش هذا لاعب يجري وراء كرة يتقاضى 500 مليون و هاي النتيجة و الطبيب المخترع و المهندس المبدع يتقاضي 5 ملايين

  • wahrani

    المال الدي لا يعرف مصدره من أين هو سبب هده المشاكل هدا اللاعب شهريته تفوق شهرية عامل النضافة بمليون مرّة . قالك أنا إبن عائلة و والدي يحترمه الناس لأنّه هو من جلبك إلى العاصمة لمّا كان مدرباً لبردو ولعبت معه. قلت إنّك عملت عملية جراحية و إستعملت الدواء المسّكن . و لدا لم تقل لإدارة و طبيب فريقك و أخفيت هدا كله . المخبر السويسري قال بأنّك إستعملت الكوكايين و هو صريح و أنت لم تقل الحقيقة . هدو هما المحترفيين . إنّك غشاش و أردت كسب الكثير من المال ولهدا مولودية الجزائر تصرف كثير من أموال الشعب المسكين لك و لأمثالك .