-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الإشعار المعلن.. النقابات تقرر:

لا إضراب بالبنوك.. وزيادات في أجور الموظفين قريبا

إيمان كيموش
  • 3537
  • 4
لا إضراب بالبنوك.. وزيادات في أجور الموظفين قريبا
أرشيف

أعلنت الاتحادية الوطنية لعمال البنوك والتأمينات إلغاء إضراب البنوك الذي كان مبرمجا بداية من الأحد.

وصرح رئيس الاتحادية الوطنية لعمال البنوك محمد زوبيري، أن اجتماع مسؤولي البنوك العمومية ونقاباتها أفضى إلى اتفاق مشترك للتكفل بمطالب هذه الأخيرة خاصة المتعلقة برفع الأجور.

وقال زوبيري في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية “بعد اجتماع ماراتوني دام 11 ساعة من العمل توصلنا إلى اتفاق مشترك حول تجسيد أرضية مطالب العمال المصادق عليها يوم 12 جوان المنصرم خاصة المتعلقة برفع الأجور”.

وأضاف زوبيري أن اجتماعا سيتم عقده شهر ديسمبر المقبل بين الاتحادية وجمعية البنوك والمؤسسات المالية لتجسيد آليات تنفيذ هذا الاتفاق، وأكد رئيس الاتحادية الوطنية لعمال البنوك والتأمينات، أن هذا يبرهن أن نقابات العمال والبنوك العمومية لم يكن لديها أفكار مسبقة وتريد فقط أن يتم التكفل بمطالبها الشرعية فيما يخص الأجور.
وأوضح أن المطالب الأساسية لعمال هذه البنوك العمومية، تتعلق برفع النقطة الاستدلالية في شبكة الأجور وزيادة منحة النقل والإطعام ومراجعة منحة الخبرة”.

وكانت نقابة البنوك العمومية، قد أعلنت، الدخول في إضراب وطني يوم 10 من نوفمبر تنديدا بما وصفته أسلوب التعامل مع الشريك الاجتماعي كتهميش وإقصاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • nagaba

    ..وأوضح أن المطالب الأساسية لعمال هذه البنوك العمومية، تتعلق برفع النقطة الاستدلالية في شبكة الأجور وزيادة منحة النقل والإطعام ومراجعة منحة الخبرة”. و باقي الموظفين اين محلهم من الإعراب و إلا ليس بموظفين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • DZxDZ

    يزيدو الماء للبحر. القضاة. البنوك. سونلغاز. البريد. سونطراك. باقي العمال في التربية و الجماعات المحلية و الصحة و الجامعات كل يوم يزدادون فقرا. يزيدون لهم في الضرائب و الحكومة ليس لها الحق في زيادة رواتبهم عكس الاخرين.

  • Auressien

    Pourtant les employés du secteur bancaire et assurances sont les mieux payés aprés ceux de sonatrach . les primes de départ a la retraite, l'octroi de prêt a l'acquisition d'une voiture, d'un logement, les primes de transport , de restauration et bien d'autres avantages , nous dans la fonction publique avec nos petits salaires misérables on les a pas ces avantages , on en rêve même pas

  • Mohdz

    سياسة شراء العبيد . الي يحل فمو يزيدولو فلشهرية . أين هي كرامتكم . الكرامة لا تباع و لا تشترى . في خبر أخير قالك سوف يطبعون النقود مجددا . نفس السياسة البوتفليقية , شراء السلم الإجتماعي و تغطية الشمس بلغربال .