-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدافع الدولي مهدي طاهرات:

“لا توجد منافسة مع ماندي وبلماضي ساعدني”

“لا توجد منافسة مع ماندي وبلماضي ساعدني”
ح.م
مهدي تاهرات

أكد الدولي الجزائري مهدي تاهرات أنه لا توجد أي منافسة مع زميله في المنتخب الوطني عيسى ماندي على مركز محور الدفاع، وأن المدرب هو من يقوم بخياراته حول اللاعبين ووضعياتهم فوق أرضية الميدان.

وأضاف أنه ليس لديه أي مشكل للعب مع أي مدافع في مركز الدفاع ولا يفضل أي لاعب على آخر في المنتخب الوطني. وقال في حوار لموقع لاغازات ديفوناك: “لا توجد منافسة بيني وبين عيسى ماندي، الناخب الوطني هو المسؤول عن خيارات اللاعبين ووضعياتهم في كل مباراة، وليس لدي أي ميول إلى اللعب مع مدافع معين وأنا جاهز للعب مع كل المدافعين”.

 وتحدث طاهرات عن الطريقة الدفاعية التي تساعده في المنتخب الوطني: “لم يسبق لي أن لعبت في منظومة من ثلاثة مدافعين، طريقة اللعب من اختصاص المدرب، هو الذي يضعها حسب خصائص كل مقابلة، وليس لدي أي مانع للتكيف مع أي نظام دفاعي إن وجدت طريقة تسمح لنا بالفوز بكل المباريات”.

 ولم يخف لاعب نادي لانس الفرنسي إعجابه بأسلوب المدرب الوطني جمال بلماضي الذي يساعده على التطور أكثر. وقال: “لا يوجد شيء جيد للاعب مثل ثقة المدرب فيه وجاهزيته البدنية، لقد وجدت ذلك مع بلماضي الذي حفزني على تطوير إمكانياتي، طريقة الناخب الوطني ليست قاسية وليست لينة، هناك وسطية في طريقة تعامله مع اللاعبين، وهذا الأمر يساعدني كثيرا”.

 وعلق طاهرات على الظروف الموجودة في إفريقيا مقارنة مع أوربا والضغط الموجود في المنتخب الوطني. وقال: “صحيح أن الظروف قاسية في إفريقيا لكن على الكل المنتخبات وعلى كل اللاعبين وعلينا التأقلم معها، وأما بالنسبة إلى الضغط في المنتخب فهو أمر عادي وإن لم نشعر بالضغط، فإن الأمر غير عادي ولا يوجد إخلاص للفريق الوطني”.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!