-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة يكشف:

لا دخل لرئيس “الكاف” في الأمور التنظيمية لـ”الكان”!!

لا دخل لرئيس “الكاف” في الأمور التنظيمية لـ”الكان”!!
أرشيف
هاني أبو ريدة

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتخاذ قرار بتنظيم مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلا من الكاميرون كان في صالح مصر، نافيا أي تدخل من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” فيما يخص عملية التنظيم.

وكان المكتب التنفيذي للكاف قد قام بالتصويت لصالح الملف المصري من أجل استضافة أمم أفريقيا 2019 بدلا من الكاميرون بعد تفضيله على الملف الجنوب أفريقي.

وقال هاني أبو ريدة: “أحمد أحمد لم يتدخل في أي شيء بخصوص اتخاذ قرار تنظيم أمم أفريقيا 2019. واتخاذ قرار التقدم بتنظيم البطولة في مصلحة مصر”.

وواصل: “سنعمل على توفير منطقة خاصة للمشجعين من أجل الاستمتاع بأجواء البطولة، كذلك جميع المباريات سوف يتم بثها عبر التلفزيون الأرضي في مصر، وتم الاستقرار على أن يتم بيع التذاكر بشكل إلكتروني للجماهير التي تريد أن تحضر المباريات”.

واستمر: “ندرس أن تقام مراسم قرعة دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2019 في منطقة أبو الهول، نريد إبراز الحضارة المصرية، سوف يتم الاستقرار خلال ساعات على من سيتولى مسؤولية حفل الافتتاح والختام، حفل الافتتاح يجب أن يكون رسالة للعالم عن مستقبل مصر وما يحدث في الوقت الحالي، ستكون مدته 20 دقيقة”.

وأضاف “هناك 8 ملاعب مرشحة لاستضافة البطولة، وهي القاهرة والسلام وبورسعيد والإسماعيلية والسويس الجديد والجيش والإسكندرية والمكس، ملعب الإسماعيلية يحتاج لعمل كثير، ونعمل على تجهيز ملعب القاهرة ليكون في أبهى صوره”.

وأتم: “منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح، لا نقل عن مستويات التصنيف الأول في أفريقيا، نستطيع التتويج بالبطولة، أخشى أن تؤثر نتائج المنتخب على التنظيم، تلك هي البطولة الأكبر والأهم، 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مصر ارض الكنانة

    إلى القناص ، اساسا لا يشرفنا تواجد امثالك فى بلادنا .. كانك ستحرمنا من الشرف ان لم تتواجد فى بلدنا ، روح احرق فى بحر المتوسط لجزيرة اسبانية خير لك ..

  • تنظيم مسيس بامتياز

    بمجرد تواجد مقر الكاف بالقاهرة فإسناد تنظيم الكأس كان مسيسا وفيه اعتبارات وكواليس لا تخفى إلا على أعمى البصيرة فجنوب إفريقيا فيها أمن وهياكل قاعدية أكثر من مصر السيسي المضطربة والتي يلقي بوليسها السياسي القبض حتى على السواح الأجانب مثل الإيطالي الذي تمت تصفيته أو الألمانيين مما يجعل الذهاب هناك مغامرة قد تكون وخيمة وقاتلة حتى ... فلا داعي لاستغبائنا فلسنا بالستينات يا أبا ريدة!!!!

  • قناص

    متعودة...يا ام الدنيا هههههه
    صحيح لي ختشوا ماتوا !
    لن تطأ قدمي تلك البلاد الى ابد الابدين
    و لن اغامر بحياتي في بلد يحكمه إعلام 《نجس و خفي》
    بم بم عنتر يحيا