-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هي الشروط الجديدة للحصول على التأشيرة الإسبانية

لا “فيزا” لمن لم يحصل على تأشيرة سابقة!

حسان حويشة
  • 19567
  • 14
لا “فيزا” لمن لم يحصل على تأشيرة سابقة!
أرشيف

نشر موقع شركة “بي أل أس” المكلفة باستقبال ملفات طالبي التأشيرة إلى اسبانيا، بإعلان يفيد بأنه على جميع المتقدمين للحصول على المواعيد أن يكونوا قد حصلوا على “فيزا شنغن” على الأقل خلال العامين الماضيين، إضافة إلى شروط أخرى، منها تقديم عقد شريحة الهاتف لإثبات أن الرقم الذي اتصل هو نفسه الذي برفقة صاحب الموعد.
وورد في البيان الذي اطلعت “الشروق” عليه أنه بالنسبة لأصحاب المواعيد عبر مركز “بي.أل.أس” بالعاصمة، يجب أن يكون جميع المتقدمين قد حصلوا على تأشيرة شنغن واحدة على الأقل صادرة عن إسبانيا في العامين الماضيين.
ولفت البيان إلى أنه في هذه الحالة مدة التأشيرة السابقة ليست مهمة، واشترط على المتقدمين لإيداع ملفاتهم في يوم الموعد، تقديم فاتورة من شركة الهاتف (المتعامل) للتحقق من أن رقم الهاتف يتطابق مع الرقم الذي تم طلب الموعد منه.
أما بالنسبية لأصحاب مواعيد الفيزا عبر مركز وهران، فذكر البيان بأنه يجب أن يكون جميع المتقدمين قد حصلوا على تأشيرة “شنغن” صادرة عن إسبانيا في العامين الماضيين، وشدد على أنه لا تقبل تأشيرة أخرى من بلد آخر في منطقة شنغن، أي أن المتقدم يجب أن تكون بحوزته تأشيرة اسبانية خلال العامين الماضيين وهي المقبولة فقط.
وشرح بيان شركة “بي.أل.أس” أن مدة التأشيرة التي تم الحصول عليها
مهمة جدا في هذه الحالة، أي بالنسبة للملفات المودعة عبر مركز وهران، حيث يجب أن تكون مدتها سنة واحدة على الأقل.
وفي يوم الموعد نقرأ في ذات الوثيقة بأنه يجب على الأطراف المهتمة تقديم فاتورة من شركة الهاتف (المتعامل) للتحقق من أن رقم الهاتف يتطابق مع الرقم الذي تم طلب الموعد منه.
وخلال إجراء مكالمة الحصول على الموعد عبر الرقم 0782000002، فإنه يتم تسجيل المكالمات وفق ما ورد في البيان، بهدف الشفافية وتدقيق الجودة.
وذكرت الوثيقة نفسها بأن رقم المتصل طالب الموعد، يتم تسجيله لدى النظام المعلوماتي للشركة، سواء كان رقما للهاتف النقال أو الثابت (الأرضي)، وبهذا الرقم يمكن للقنصلية الاسبانية في الجزائر استخدامه للاتصال بمقدم الطلب لمزيد من المعلومات، وإذا لم يكن المتقدم للحصول على موعد هو صاحب رقم الهاتف، سيتم إلغاء الموعد نهائيا.
كما ورد على ذات الموقع أن “بي.أل.أس” لا تقبل أية وصولات للمواعيد التي يعود تاريخها لسنة 2017، أي لعمليات الدفع الخاصة بالمواعيد عبر البنوك التي تمت في 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • +7

    آه يا زمن
    اسبانيا شعال طلع شانك
    حكى لي أحد الشيوخ زمانا فقال
    في الماضي كان الاسبان يحلمون بالعمل في حقول الجزائر وعندما يتم قبول اسباني للعمل من طرف جزائري في الحقول يبقى الاسباني يرقص ليلة كاملة فرحا لأنه يسسعمل في حقل زراعاي جزائري
    ******
    أقترح على سفارة اسبانيا غلق القنصليتها في الجزائر أو وضع عبارة الفيزا غير متوفرة على باب السفارة على الأقل

  • Omar

    ESPANA GO TO HELL !!!!! FALITADHABI ILA EL JAHIM !!!

  • Amine

    Koulchi testahlouh, 3la khatech min kanou fel miziriya 2007 a 2016 kanou ykassmou fel visa w darwek cheb3ou dawelkoum drahemkoum w rahoum y7awzou fikoum , tedtahlou oui

  • rais hamidou

    il faut appliquer la loi de la réciprocité.les Algeriens doivent changer de direction changer de pays.pourquoi la France et l Espagne?

  • جزايري

    يا وزير التجارة سرح لهم لافايونس خليهم يعطيولنا الفيزا

  • الموزنبيق

    قعدو في بلادكم

  • Ahmed Alger

    هذا طبيعي احصائيات الاوروبية تشير الي ان اكثر من عشر حاملي هده الفيزة يبقون في اوروبة. لدي فلا نلومهم هم يحمون بلادهم .يجب ان نلوم دولتنا التى جعلتنا نفكر بالهرب باي وسيلة.

  • algerien

    Nous sommes en 2018,aand'na ma n'choufou

  • سني جزائري

    بلد العزة و الكرامة

  • changer la boussole

    la majorité des pays de la zone euro sont en faillite + inflation, et surtout la france, l'espagne, et l'italie, à part l'allemagne. meme les européens vivent l'enfer. je me demande quel est l'intéret de visiter ces pays- a mon avis, il vaut mieux changer votre boussole et ca sera mieux et bénéfique

  • جزائري حشمان

    زيد يا بوزيد بقاو غير سبنيول هاذا لوصلونا ليه هاذ الحكام نتاع ربعة دورو و الله يا شعب غير هاك إمّا ديرو لواحكم قيمة و إلاّ والله واحد ما يديرهالكم 'العزّة لله و لرسوله والمؤمنين"

  • الصيدلي الحكيم

    راهم يفصلو كيما يحبو و يطلبو المعلومات لي يحبو في بلاد غيرهم.هذا تقريبا اذلال و ما بعده اذلال لطالبي التأشيرة.ممكن تلك المعلومات تستخدم للأغراض استخباراتية.أنا راني حاير وين راهم جماعة السيادة الوطنية من هذا الموضوع؟وين راهي وزارة الخارجية؟وين راه مكتب الأمن الداخلي؟؟

  • doc

    c'est de la propagande personne ne peut aller en europe avec un euro de 200 da. un petit voyage de 10 jours va couter 1200 euro équivalente de 25 millions de centime avec cette somme un couple peut meubler sa maison et acheter des vetement pour 5 ans..les gens qui vont en europe sont les double nationalité et qui vont pour des affaire il investie 1200 euro et va faire un benefice de 5000 euro..

  • ll

    اين وزارة الخارجية؟؟؟ على الدولة منع اي استيراد من اسبانيا