-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رفض السّفر إلى تورينو

لجنة الإنضباط الإيطالية تُعاقب فريق “غلام”

علي بهلولي
  • 379
  • 0
لجنة الإنضباط الإيطالية تُعاقب فريق “غلام”

عاقبت لجنة الإنضباط الإيطالية، الأربعاء، فريق نابولي الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري السابق فوزي غلام.

ورسّمت لجنة الإنضباط خسارة فريق نابولي “على البساط” بِثلاثية نظيفة، خارج القواعد أمام نادي جوفانتوس. كما خصمت نقطة من رصيد فريق فوزي غلام.

وكان يُفترض أن يتبارى فريق نابولي مع المضيف نادي جوفانتوس، في الـ 4 من أكتوبر الحالي، لِحساب الجولة الثالثة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد.

ورفض فريق نابولي السّفر إلى تورينو لِمواجهة “اليوفي”، مُتحجّجا بِإصابة لاعبَين له بِفيروس “كورونا”، وهما: متوسّطا الميدان المقدوني إليف إلماس والبولوني بيوتر زيلينسكي.

واعتبرت لجنة الإنضباط أن تبرير إدارة نادي نابولي غير مقبول، وأن حالتَي إصابة بِفيروس “كورونا” لا تستوجب تأجيل المباراة. وقرّرت تسليط العقوبة المذكورة آنفا.

وقبل مواجهة جوفنتوس، خاض فريق نابولي مقابلتَين بِرسم بطولة إيطاليا للموسم الجديد، وسجّل فوزَين ثقيلَين: بِنتيجة (0-2) على المضيف نادي بارما، وبِحصّة (6-0) على الزائر فريق جنوة.

وكان يُفترض أن يحوز فريق نابولي 6 نقاط في الرّصيد، مُتموقعا في الرّتبة الـ 5. فبات بعد العقوبة يجمع 5 نقاط، ويشغل المركز الـ 8، مع احتساب خوضه 3 مقابلات بدلا من مُواجهتَين.

وتابع المدافع فوزي غلام مباراة فريقه نابولي أمام بارما من دكّة البدلاء، بينما دخل بديلا في الدقيقة الـ 72 في مواجهة جنوة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!