-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المؤذن ونعماني وناجي قربين من الكناري

لجنة الاستقدامات للكناري تقوم بعمل جيد وتحسم 6 صفقات جيدة

لعمارة طاكبو
  • 1132
  • 0
لجنة الاستقدامات للكناري تقوم بعمل جيد وتحسم 6 صفقات جيدة
ح.م

تواصل إدارة شبيبة القبائل تعاقداتها الجديدة مع اللاعبين تحسبا للموسم القادم، حيث تمكنت الإثنين، من ضمان صفقتين جديدتين بانتداب ظهير أيمن ومتوسط ميدان، في انتظار ما تسفر عنه المفاوضات مع نعماني والمؤذن وناجي، فضلا عن الدولي الغيني محمد تيام الذي يتواجد بالجزائر من أجل الفحوصات الطبية.

وتسير الأمور على ما يرام بالنسبة للجنة الاستقدامات لفريق شبيبة القبائل التي تتشكل من كريم دودان ومراد كعروف وسليمان رحو، الأخيرة تمكنت من إبرام صفقات هامة في الميركاتو الجاري لإيقاف النزيف الذي أصاب الكناري من جراء الهجرة الجماعية للاعبين، خاصة بعض الركائز التي رحلت عن الفريق على غرار رضواني وفرحاني ويطو وعسلة وبولطيف.

بالمقابل، ضمّت الشبيبة 6 لاعبين معروفين في الساحة الكروية الوطنية أهمها الحارس الدولي عبد القادر صالحي، الظهير الأيمن أمير بلايلي ووسط ميدان بارادو بن خليفة، فضلا عن اللاعب المغترب رزقي حمرون المهاجم السابق لنادي ديجان الفرنسي وحارس مرمى عين مليلة بلبوط وصخرة دفاع أمل الأربعاء سوياد.

ومن المرتقب أن تعلن إدارة الكناري عن صفقات أخرى، لاسيما أن الرئيس ملال وعد الأنصار بتشكيلة قوية هذا الموسم، ومن الأسماء القريبة جدا من الشبيبة هناك المهاجم السابق لوفاق سطيف رشيد ناجي وقلب دفاع شباب بلوزداد نعماني ووسط الميدان الهجومي المؤذن واللاعب الغيني محمد تيام.

من جهة ثانية، مازالت شبيبة القبائل لم تكشف عن مدربها الجديد الذي سيخلف يوسف بوزيدي على رأس العارضة الفنية لأسود جرجرة، بالرغم أن اسم جمال مناد متداول بقوة لحد الآن، حيث يبدو أن هناك اتفاق مع الإدارة لإبقاء الأمر سرا إلى غاية الانفصال عن الطاقم الفني الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!