-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اغلب الفنادق ترفض إيواء بلوزداد بسبب الديون

لجوء 6 لاعبين للجنة النزاعات، بوحفص اختفى.. وحمّار يسأل عن الطاوسي

بلال وهاب
  • 1239
  • 0
لجوء 6 لاعبين للجنة النزاعات، بوحفص اختفى.. وحمّار يسأل عن الطاوسي
ح.م

تتواصل المهازل في بيت شباب بلوزداد، في ظل غياب تام للرئيس محمد بوحفص وبقية مسؤولي الفريق الذين يسيّرون شؤون الشباب بطريقة هاوية، وتسير به نحو السقوط إلى الرابطة الثانية المحترفة.

وحسب مصدر عليم فإن اغلب “كوادر” التشكيلة البلوزدادية لجأوا إلى لجنة فض النزاعات للمطالبة بفسخ عقودهم واستعادة حقوقهم من الإدارة، في صورة لكروم، زناسني، بلايلي، بوشار، علما ان بوعمران وسايح، استلما قرار فسخ عقديهما قبل أيام.

ويدين بوشار، برواتب ثلاثة أشهر لإدارة الفريق، بينما مستحقات البقية تتراوح ما بين خمسة وستة أشهر كاملة، وفي ظل هذه الظروف يتوقع أن يعرف الفريق هجرة جماعية الصيف الداخل.

ويعيش الشباب حالة من الإهمال، فالرئيس بوحفص غائب وهاتفه مغلق والمدرب رشيد الطاوسي، تنقل إلى المغرب مباشرة عقب مباراة اتحاد البليدة واستئناف عمله منتظر اليوم، إلي ليلة مواجهة نادي بارادو برسم الجولة الـ28، وتحضير الفريق أوكل للمدرب المساعد سعيد بوطالب، الذي ملّ اغلب اللاعبين من طريقة عمله التقليدية.

وأكد مصدرنا، أن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، يفكر في انتداب المدرب رشيد الطاوسي، اتصل بأحد المقربين من التقني المغربي، للسؤال عن طريقة عمله وكفاءاته، فحمّار يعي جيدا بأن ظروف الشباب الحالية ستدفع بالتقني المغربي لمغادرة الشباب بعد نهاية الموسم، ولذلك وضعه ضمن مخططاته.

ولم تضمن الإدارة بعد مكانا لإقامة اللاعبين قبيل مواجهة نادي بارادو، المقررة زوال الغد، في ملعب 20 أوت، بسبب الديون المتراكمة على الفريق في بعض الفنادق التي تعوّد الشباب المبيت فيها، وحسب مصدرنا فإنه قد يتم تسريح اللاعبين بعد تدريبات اليوم، ليلتقي الجميع صباح الغد في الملعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!