-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سلالة أولاد جلال صيتها تعدى الآفاق

لحوم من بين الأجود عالميا بـ 900 دج فقط في بسكرة!

الشروق
  • 2532
  • 2
لحوم من بين الأجود عالميا بـ 900 دج فقط في بسكرة!
أرشيف

عرفت أسعار اللحوم الحمراء وبخاصة لحم الضأن والماعز انخفاضا قياسيا بالمقاطعة الإدارية أولاد جلال في بسكرة، حيث نزل سعر لحم الخروف والنعجة إلى 900 و950 دج في حين نزلت أسعار لحم الجدي والماعز إلى ما بين 850 و900 دج.
وهذا الانخفاض الكبير في أسعار اللحوم الحمراء بأولاد جلال أرجعه المتتبعون إلى انخفاض أسعار الماشية في الأسواق المحلية إضافة إلى تضاعف عدد الجزارين الذين فرضوا تنافسا شديدا من خلال خفض الأسعار وحسن الاستقبال ومراعاة جانب النظافة. وطريقة العرض المغرية لاستمالة الزبائن من داخل تراب المقاطعة أو حتى من خارجها، إذ أن الإقبال من خارج المنطقة معتبر للغاية، باعتبار أن الأسعار المعروضة مذهلة وهي تقل ما بين 200 و600 دج عن الأسعار في عديد البلديات والولايات الأخرى. وأمام هذا الانخفاض الكبير في الأسعار الذي تزامن مع رمضان الفضيل، فإن الإقبال على اقتناء هذه اللحوم كان كبيرا جدا خلال اليومين الأخيرين كما أن الكميات التي يتم اقتناؤها من قبل المواطنين تضاعفت بحسب الجزارين، فمنهم من يشتري خروفا أو جديا كاملا، ومنهم من يشتري النصف أو الربع دفعة واحدة مغتنما هذه الفرصة غير المسبوقة. كما أن الأسعار ليست وحدها وراء الإقبال على لحوم المنطقة بل نوعيتها أيضا، إذ أن سلالة أغنام أولاد جلال الشهيرة تعتبر من بين الأجود عالميا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أبو أحمد

    لي يفهم شي من كلام المعلق رقم ١ يفهمني

  • hrire

    فى وقت سادلى لحق اليعر الى 300دينار للكيلو فى افخر القصبات و الدبنار قيمة عالية و الخلصة مرتفعة نسبيا و العلاوات ب600 دبنار حقيقى وشدلى رحمه الله قال ان هناك صفر زاءد على سعر اللحوم فما بلكم فى عهد العهدات و الدينار لا قبمة له و الخلثة الاضعف عند العرب و رانا فارحين ب900 للكيلوا لينما فى المغرب بالدينار المبهل لا يتجوز 550للميلوا فمنبن تفوت الفىحة يا عباد
    هل حقيقتا رانا عايسبن فى بلد ام فى زريبة