-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإعدام ضده.. مجرم الشلف يفقد عقله:

لستُ نادما.. قتلت أمّي وأختيّ بأمر من الله!

الشروق أونلاين
  • 11739
  • 8
لستُ نادما.. قتلت أمّي وأختيّ بأمر من الله!
أرشيف

قضت مطلع الأسبوع الجاري محكمة الجنايات بالشلف، بالإعدام في حق شاب في العقد الثالث من العمر تورط في قتل أمه وشقيقتيه ذبحا بالسكين خريف السنة الماضية، وهي الجريمة المروعة التي هزت آنذاك بلدية سنجاس ومختلف مناطق الولاية.
وكانت ذات المحكمة قد نطقت بالإعدام في المحكمة الابتدائية، قبل أن تعود إلى إصدار ذات الحكم في حق هذا الشاب الذي ظهر خلال جلسة محاكمته غير نادم على فعلته، وحين طلب منه القاضي التكلم قال إنه غير نادم، وإنه قتل أختيه وأمه بأمر من الله.
وبحسب ما جاء في جلسة محاكمته فإنه كان قد سافر قبل حادثة قتل أمه وشقيقتيه إلى موريتانيا وهناك تم سجنه بعد محاولته دخول السينغال، وعند عودته إلى بلاده، أصبح يحاول التحكم في أمور بيته العائلي وفرض نمط معين من العيش من خلال فرضه على أخواته عدم مشاهدة التلفزيون، قبل أن يقوم بذبح إحدى شقيقاته لما رفضت الانصياع لأمره، وحين حاولت أخت أخرى له إنقاذها قام بذبحها هي الأخرى، ولما تدخلت أيضا أمه ضربها على رأسها بمطرقة فوقعت صريعة، وتحولت المنطقة كلها ليلة الحادثة إلى ليلة بيضاء، لم ينم السكان خلالها، على وقع هذه الجريمة المروعة غير المسبوقة في تاريخ المدينة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • الشيخ عقبة

    لوكان جيت في ابلاصت القاضي الذي نطق بالحكم بالإعدام لقت للمحكوم عليه : حكم الإعدام كان كذلك بأمر من الله ورفعت الجلسة

  • من الواضح الص إلى جزائري - ب

    الجريمة ظاهرة أجتماعية رافقت ظهور كل المجتمعات البشرية/
    1-جدمتاكد أن المحكوم عليه مسلم وهو من أكد ذلك كما تؤكد أنت وأنا والجميع"السرائر لايعلمها إلاالله"2-لاتخرجني من حدود وطني كون ممارسات الغير لا تهمني سوى بقدر مايهم مصلحة وطني بغض النظر عن المعتقدات فالبشر عندي سواسية.3-أمعتقد أنت أن الآليات البشرية المشكلة للمنظومةالدينية والتربويةوالثقافيةو.. "بشر صادق ويملك حقيقة الله المطلقة"حتى تعفيها آليا بقوة الأنتماء الشكلي للإسلام من الأخطاء الفادحة حد السلوك المجرم ؟بربك أسألك / أين كانت تتكون المجموعات الإرهابية التي تسببت في تقتيل مئات الآلاف من الجزائريين بغض النظر على جرائم النظام الفاسد.

  • جزائري - بشار

    الواضح الصريح
    تعليقاتكم نعرفها ونعرف هدفها جيدا لا تحاول كل مرة استغلال الاحداث المؤلمة للتهجم على الاسلام
    اصلا من قال لك انه مسلم ؟
    ربما مسيحي او يهودي فهم يؤمنون بوجود الله ايضا فماذا كان سيكون تعليقك ؟؟

    ماذا تقول عمن يقتلون ويقطعون المسلمين في بورما وهم بوذيين لا يعرفون الله ولا رسل ولا انبياء
    وماذ تقول عن جرائم القتل والاغتصاب اليومية في امريكا و اوروبا
    في المدارس والجامعات يخرج شخص مسدسه ويرمي الجميع بالرصاص الحي

    توجد احداث قتل واغتصاب وتقطيع يوميا بهذا العالم
    هل هي المساجد التي تتهمها هي من امرتهم بقتل الناس ؟؟
    للاسف لا توجد مساجد بكل دول العالم

    انتظر اجابتك يا صريح

  • *

    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    لماذا تركوه عاما كاملا بدون قصاص !!!!
    من المفروض يُقتل في ساعته

  • عمار

    نلوم غيرنا وناءتي بالمثل (خاشقجي) مثل هذه الافعال التي لا توجد لا عند البوذيين ولا المجوس ولا حتى عند اليهود مثل هذه الافعال اكاد اجزم انه فعلا قد توحي ان قروب الساعه ليس بالبعيد جدا وصدق من قال سياءتي زمن هو من علامات قروب الساعه فيه يؤتمن الخائن ويصدق الكاذب ويقتل الناس بعضهم بعضا بحيث لا يدري لا المقتول لماذا قتل ولا القاتل لماذا قتل.

  • الواضح الصريح

    الجميع يتهرب من مواجهة الحقيقة الواضحة ( المنظومة الدينية عن طريق أبواق مساجدها التي تهز كيان الهدوء والسكينة العامة ليل نهار هي من جعلت من المرأة كيان غير إنساني وخلصت إلى جعلها الهدف المفضل للمحاصرة والمحاربة كونها الأساس في كل المآسي -في نظر الجهلاء - ألم تلاحظوا أن المجرم صرح بوضوح أنه يريد تسيير أفراد أسرته المكونة من الأم وإخوتيه ولما لم يتمكن بفعل العجز على استعمال الفكر أهتدى إلى التسلط الذكوري وقام بإبادتهمن كالماشية ، أيضا المنظومة التربوية والثقافية ساهمت بشكل واضح على قمع المرأة .

  • مروان

    هذا تكفيري زنديق...والاسلام بريئ من هذه التصرفات..... حتى ولو كان الوالدان و اختاه كافرين فالاسلام يامرنا بمصاحبتهم معروفا

  • slim

    يا ناس لا تحكموا على الشخص قبل ان تعرفوا الحقيقة كلها - لعل هذا الانسان اختل عقليا او اصابه مكروه او هناك اشياء غامضة لا نعرفها - نسال الله السلامة و العافية