-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طرح فيه العديد من الملفات العالقة

لقاء بين نقابة كنابست ومدير التربية بإيليزي

الشروق
  • 350
  • 0
لقاء بين نقابة كنابست ومدير التربية بإيليزي
ح.م

عقد بداية هذا الأسبوع، لقاء بين مدير التربية والأمانة الولائية لنقابة المجلس الوطني المستقبل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار “كنابست”. اللقاء الذي دام أكثر من أربع ساعات، شهد نقاشا مفصلا في العديد من الملفات ودراسة مختلف الانشغالات والمشاكل المطروحة وفق جدول أعمال الجلسة، الذي تضمن المحاور الكبرى.

وهي ملف المستخدمين وما تعلق بالوضعيات الإدارية، التكوين والتفتيش، ومسألة الرواتب وما تعلق بالمخلفات، وكذا ضبط رزنامة صب الأجور وغيرها، بالإضافة إلى ملف السكنات الوظيفية، ودراسة ضوابط عمليات التوزيع والوضع الحالي للحظيرة السكنية، وكذا الامتحانات والمسابقات، وملف الخدمات الاجتماعية لعمال القطاع، وأمور مختلفة أخرى.

ويعتبر انعقاد اللقاء في بداية الموسم فرصة للطرفين، سواء النقابة أم الإدارة، لاحتواء ما أمكن من مشاكل، كانت دوما محل خلاف بين مسؤولي قطاع التربية مع النقابات، بالأخص نقابة الكنابست تحديدا، حيث تضطر الأخيرة في الكثير من الأحيان إلى توجيه مطالبها الخاصة بالقطاع إلى الجهات المركزية، بينما يفترض أن يعيد اللقاء جو الثقة بين الطرفين في حال تم احترام الالتزامات المقطوعة خلال اللقاء، وهو ما سيكون في صالح المنظومة والتلاميذ على وجه الخصوص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!