-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كازيميرو يفاجئ الجميع:

لقد افتقدنا رونالدو في مواجهة “الأتليتيكو”

الشروق
  • 1078
  • 1
لقد افتقدنا رونالدو في مواجهة “الأتليتيكو”
ح.م
كازيميرو رفقة رونالدو

ساد الحزن على لاعبي وجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق، أمام نادي أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “لي كوك أرينا” في إستونيا.

واعترف لاعب خط وسط الميرينغي كازيميرو، أن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى جوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قد أثر على نتيجة المباراة التي خسرها “الميرينغي” أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الأوربي، وذلك بحسب تصريحه لوسائل الإعلام، بعد انتهاء اللقاء.

وقال النجم البرازيلي كازيميرو:” نفتقد كريستيانو رونالدو، وهذا أمر طبيعي، لأننا لا يمكننا أن نخفي الحقيقة، وأي فريق في العالم سيفتقد لاعباً بحجمه، عندما يغادر ناديه”.

وأضاف كزايميرو:”نحن نتألم من الخسارة التي تعرضنا لها أمام أتلتيكو مدريد، وضياع لقب كأس السوبر الأوروبي، لذلك لن نقدم أي أعذار، نحن في ريال مدريد، إما أن نفوز معاً أو نخسر معاً”.

وانتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي جوفنتوس قادماً، من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بصفقة قدرت بنحو 105 مليون يورو، وبراتب شهري بـ30 مليون يورو، بعد تسع سنوات أمضاها مع الميرينغي، ساهم من خلالها بالظفر بالعديد من الألقاب الفردية، والجماعية، وعلى رأسها بطولة رابطة أبطال أوروبا، لأربع مرات خلال السنوات الخمس الماضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Lkbayli

    Benz un coup fait la oumra à la meque un coup à ibiza qu'elle hypocrisie