-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل إمضائه العقد

لماذا ارتدى بن ناصر هذا اللّباس في ميلانو؟

علي بهلولي
  • 11430
  • 2
لماذا ارتدى بن ناصر هذا اللّباس في ميلانو؟
ح.م

ترك اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الإنطباع، بِأنّه تعمّد ارتداء لباس مُعيّن، عند انتقاله إلى مدينة ميلانو الإيطالية الصيف الماضي.

وظهر إسماعيل بن ناصر بِزيّ لافت مطلع أوت الماضي، لمّا سافر إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لإجراء الفحص الطبّي “الرّوتيني”، تمهيدا لِإمضاء عقد الإنضمام إلى فريق “الرّوسونيري”. كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه. والذي وصفته الصحيفة الإيطالية الشهيرة “كورييري ديلو سبورت” بـ “اللّباس الغريب”.

وقال بن ناصر: “لمّا رأى أحد مسؤولي ميلانو صورتي لحظة قدومي إلى هذه المدينة الإيطالية، قال لي: نحن محظوظون لِكونك جئت إلى عاصمة الموضة العالمية (عروض الأزياء)”.

جاء ذلك في أحدث مقابلة إعلامية أدلى بِها بن ناصر، للقناة التلفزيونية الإلكترونية لِفريقه ميلان آسي الإيطالي.

وأضاف الدولي الجزائري أن “الموضة” إحدى أبرز المظاهر التي لفتت انتباهه، بِمدينة ميلانو التي تقع في شمال إيطاليا. فضلا عن ملعب “سان سيرو”، وساحة الكاتدرائية (بياتسا ديل دوومو).

ويُزاول عدد لا بأس به من نجوم كرة القدم نشاط عرض الأزياء، بعيدا عن مُمارسة كرة القدم. أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي يوهان غوركوف نجل الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف، والإيطالي روبيرتو باجيو، وغيرهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • la rebelle

    N'IMPORTE QUOI

  • جزائري حر

    لسبب بسيط ألا وهو لأنه في قرارة نفسه يظن بعمله هدا أن اصبح جد دكي وقد تأكد من هدا حين عملت له وسائل الإعلام والصحافة كل هده الضجة الإعلامية . هه قالك أرواح ونديرو صحافة.