-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حفل رابطة الكرة المحترفة

لماذا لا يُسلّم “قرباج” المشعل لـ “مدوار”؟

علي بهلولي
  • 1376
  • 3
لماذا لا يُسلّم “قرباج” المشعل لـ “مدوار”؟
ح.م

تُنظم الفاف السبت المقبل، حفل تسليم مهام الرئيس الجديد لِرابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مدوار بِمقرّها الذي يقع في دالي إبراهيم بِالعاصمة.

واللّافت أن عبد الكريم مدوار سيستلم “المشعل” من أعضاء اللجنة المديرة المُؤقّتة لِرابطة الكرة المحترفة، وليس من يدَيْ الرئيس السابق لِهذه الهيئة محفوظ قرباج.

ومعلوم أن خير الدين زطشي رئيس الفاف كان قد أنهى مُؤخّرا مهام محفوظ قرباج، وقام بِحلّ رابطة الكرة المحترفة. وبِالمقابل نصّب لجنة مُديرة مُؤقّتة، وكلّف أعضاءها بِتسيير شؤون البطولة الوطنية بِقسمَيها الأوّل والثاني، إلى غاية نهاية موسم 2017-2018.

ومنذ فوزه بِإنتخابات رئاسة الفاف في الـ 20 من مارس 2017، سار خير الدين زطشي في اتّجاه واحد، وهو التخلّص من محفوظ قرباج. على اعتبار أن هذا المسؤول الكروي الأخير يُعدّ من “بقايا” محمد روراوة الرئيس السابق للفاف. فهل يعني عدم حضور محفوظ قرباج حفل تسليم المهام، أن الرئيس الأسبق لِنادي شباب بلوزداد تعرّض لـ “انقلاب أبيض” دبّره ونفّذه خير الدين زطشي؟ عِلما أن عهدة قرباج الثانية على رأس رابطة الكرة المحترفة، كان يُفترض أن تنقضي مدّتها عام 2020.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mohamed

    يا سي .......... قد كنت نكرة منذ سنوات قليلة أما قرباج قد شب وشاب في ميادين كرة القدم، استحي واعطي للرجال حقهم من التقدير والاحترام مقابل ما قدموه للكرة الجزائرية. أما حقدك على العملاق روراوة، ليكن علمك أن الرجل نظرا لمهامه في المؤسسات العالمية لكرة لاقدم لم تترك له وقت حتى يتذكر اسمك

  • ابن الجزائر

    قرباج باللغة الأنقليزية يعني poubelle ادن زطشي تخلص منها برميها في مفرغة واد السمار

  • houhou

    Pourquoi a t-on démis M. Karbadj de ses fonctions alors que sont mandat n'était même pas venu à son terme? C'est quoi ça ? Somme-nous dans une république bananière ou quoi? Aucun respect pour l'homme ni d'ailleurs pour sa famille qui considérait ce fait comme étant une humiliation pure et dure à leur sien. Ce zetchi est-il venu pour unir ou bien pour désunir la famille du foot ball?