-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب الدولي السابق سي الطاهر شريف الوزاني

لمسة بلماضي مكنت المنتخب من استرجاع طريقة لعبه

لمسة بلماضي مكنت المنتخب من استرجاع طريقة لعبه
ح.م
سي الطاهر شريف الوزاني

قال اللاعب الدولي السابق سي الطاهر شريف الوزاني، إن الناخب الوطني جمال بلماضي تمكن من وضع اللمسة التي كانت تنقص النخبة الوطنية، وتوصل إلى إعادة بعث روح المجموعة وسط التشكيلة، ما مكنه من كسب أربع نقاط في مبارتين يقول الوزاني، مضيفا أن زملاء محرز سجلوا حضورهم فوق أرضية الميدان خلال مباراة البنين، بفضل توجيهات بلماضي الذي كان يعلم أن التشكيلة في حاجة إلى استرجاع الثقة التي مكنتها من العودة إلى طريقة لعبها.

ودعا سي الطاهر الناخب الوطني للإشراف على المنتخب الوطني المحلي، لانتقاء المواهب التي قال إنها موجودة في الفرق المحلية، مضيفا أن لقاء التشكيلة خلال لقاء البنين كانت تعاني من نقص في وسط الميدان، ربما- يقول- كان بإمكان اللاعب بن مغيت أو بن خماسة سده لو أعطيت لهما الفرصة، هذا ليس انتقادا لخيارات الناخب الوطني، وإنما مجرد توجيهات قد تنفع منتخبنا مستقبلا، إلى ذلك فعلى الجميع مساعدته في مهامه، وتفادي ممارسة الضغط عليه في حال التعثر يقول شريف الوزاني، الذي تنبأ بمستقبل أحسن للفريق الوطني الذي يبقى يضم أسماء لاعبين شباب ممتازين، يبقى فقط الحفاظ على الاستقرار والاستمرارية داخل المنتخب من أجل التألق يقول شريف الوزاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خبير رياضي متشاءم

    بلماضي و زطتشي و وزارة الرياضة تتفادي برمجة لفاءات ودية علي شاكلة البرتغال و ايران وغانا و كوت ديفوار و زامبيا و......و كل المنتخبات القوية . وهي تريد ان تلاقي وديا امثال الطوغو و البنين و غامبيا وغيرها من الدول الضعيفة كرويا و الفقيرة جدا اقتصاديا . فهؤلاء يريدون ستر العيوب و النقائص وهم جتما سيدخلون في حيط خلال الدورة النهائية لكاس امم افريقيا بالكاميرون
    ففي الدورة النهائية هناك تظهر بطولة بلماضي و أشباله . وهناك تظهر خططه وتكتيكه و ذكاء ه المزعومين بعد اجراء مقابلتين مع منتخبين ضعيفين .
    وكل هؤلاء اللاعبين مروا مع كل المدربين السابقين كل المدربين تم اتهامهم و هم بقوا يكركروا ارجلهم

  • omar

    يجب لعب مباريات ودية كثيرة مع منتخبات جيدة حتى يحدث الانسجام
    وهذا ماتفعله منتحبات مثل مصر وتونس والمغرب
    لست ادري لماذا روراوة سابقا وزطشي حاليا لايبرمجون مباريات ودية كثيرة كما تفعل المنتحبات الكبيرة