-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لمّا يُؤدّي سليماني أغنية “عيشة”!

علي بهلولي
  • 3258
  • 1
لمّا يُؤدّي سليماني أغنية “عيشة”!

يبدو أن اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني اندمج بِسرعة، في صفوف فريقه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي.

ولم يجد المهاجم سليماني أيّ حرج، وراح يتسلّى مع زملائه في فريق أولمبيك ليون، من خلال تأدية مقاطع أغنية “عيشة (عائشة)” لِفنّان “الرّاي” الجزائري ذي الصّيت العالمي “خالد”.

وظهر سليماني أنه يُجيد كرة القدم وهزّ الشباك بِالرّأس أكثر من الغناء، ذلك أن أداءه أعطى الإنطباع وكأنه أحد مُبتدئي الحصّة التلفزيونية الفنّية الشهيرة “عودة المدرسة” (ألحان وشباب سابقا)! كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتكفّل اللاعب الجزائري المُغترب ومهاجم فريق أولمبيك ليون رايان شرقي، بِنشر شريط الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لِينتشر بعدها في الشبكة العنكبوتية.

ويُعهد عن إسلام سليماني (32 سنة) أنه مرح، وخفيف الظلّ، ويمتلك روح الدّعابة، ويميل إلى التنكيت. سواء مع المنتخب الوطني الجزائري أو في صفوف الأندية التي مثّل ألوانها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمر عمران

    السيدة عائشة لمن لم يعرف بعد هي أمنا وام المؤمنين وحبيبة رسولنا صلى الله عليه وسلم.. اذا ذكر اسمها قلنا رضي الله عنها..وهذا الذي جاء في المقال إساءة الى أمنا وإساءة قبل ذلك إلى سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.. وهناك سؤال مهم وهو لماذا الاسم بالذات دون غيره من آلاف الاسماء؟؟؟