-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير الرياضي لمولودية الجزائر قاسي السعيد يصرح:

لن أحضر اجتماع ملال والبرمجة الجديدة عادلة!

نبيل بلحيمر
  • 755
  • 3
لن أحضر اجتماع ملال والبرمجة الجديدة عادلة!
ح.م
كمال قاسي السعيد

رفض المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، تلبية دعوة رئيس شبيبة القبائل الشريف ملال من أجل حضور اجتماع رؤساء الأندية للتنديد بالبرمجة والدعوة إلى تنحية رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار.
واشتكى رئيس شبيبة القبائل كثيرا من البرمجة الجديدة للرابطة المحترفة لكرة القدم، لاسيما بعد تأجيل مباراته أمام اتحاد العاصمة بـ24 ساعة من الاثنين إلى الثلاثاء القادم، فضلا عن تأجيل مباراته أمام شباب قسنطينة عن الجولة السابقة، إلى موعد لاحق، ما جعله يثور على رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار ويدعو رؤساء الأندية إلى اجتماع طارئ اليوم، لسحب الثقة من الرئيس الأسبق لأولمبي الشلف.
وقال قاسي السعيد، السبت، ببهو مطار هواري بومدين الدولي، دقائق فقط قبل تنقل الفريق إلى العاصمة الرياض، تحسبا لمواجهة النصر السعودي في إطار الدور الـ16 من كأس العرب إنه “غير مستعد لتلبية أي دعوة من هذا القبيل سواء من رئيس شبيبة القبائل أم غيره.. أنا بصفتي المسؤول الأول عن الجانب الرياضي في مولودية الجزائر أؤكد أن العميد لن يقبل دعوة إلا من الوزارة الوصية أو الاتحاد الجزائري لكرة القدم أو الرابطة المحترفة، أي من الجهات الرسمية فقط، ولا أحد له الحق في أن يستدعيني إلى أي اجتماع من هذا القبيل، لاسيما عن طريق بيانات وما شابه”، وتابع: “في حال ما إذا كان فحوى هذا الاجتماع يصب في مصلحة الكرة الجزائرية ومن أجل خدمتها، فهنا الأمر مختلف وسيكون لنا كلام آخر”.
وعن رأيه في البرمجة الجديدة للرابطة المحترفة المعلن عنها الخميس الماضي، قال قاسي السعيد: “البرمجة عادلة ومنطقية إلى أبعد الحدود.. صراحة، المشكل هذا الموسم هو وجود العديد من الأندية المعنية بالمشاركة في مختلف المنافسات القارية والإقليمية”، وأضاف: “الأمر سيزداد صعوبة على الرابطة المحترفة، بدخول شبيبة الساورة واتحاد بلعباس وشباب قسنطينة المنافسة القارية مع مطلع العام الجديد، سيرتفع عدد الأندية المعنية بالمشاركات القارية والإقليمية إلى 6 أو 7، ومن الصعب جدا وقتها وضع برمجة واحترامهما حتى نهاية الموسم”.
على صعيد آخر، تحدث قاسي السعيد عن فريقه مولودية الجزائر، والمباراة الصعبة التي تنتظرها في البطولة العربية أمام النصر السعودي، حيث قال في هذا الشأن: “المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.. نادي النصر السعودي غني عن التعريف وهو قوي ومن أحسن الفرق العربية، بدورنا نثق كثيرا في قدراتنا وسنلعب من أجل العودة من الرياض بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في لقاء العودة بملعب 5 جويلية الأولمبي”، وتابع: “حظوظنا في التأهل متساوية مع النصر.. هدفنا الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ولا يجب أن توقف عند هذه المحطة”.
وبخصوص عملية الانتدابات، قبيل أيام عن افتتاح الميركاتو الشتوي بصفة رسمية، والأخبار المتداولة بخصوص الاتفاق الرسمي بينه وبين اللاعب السابق لشبيبة القبائل مهدي بن علجية، قال قاسي السعيد: “لا أريد ذكر أي اسم.. الكل يعرف النقائص الموجودة على مستوى تشكيلة العميد، ونحن في مفاوضات مع عدة أسماء.. كل ما أستطيع قوله لكم الآن هو أن عملية التوقيعات للاعبين الجدد ستنطلق بعد عودة الفريق من سفرية السعودية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Karim dz

    ملال ناكرة في كرة . بدأ يتعنتر و ماهي إلا البداية أتمنى أن لا أرى الشبيبة تشتري المقابلات لكي لا تسقط في نهاية الموسم كما فعلت منذ ستة مواسم.

  • mounir

    bien sur que vous allez pas assister puisque la programmations est faites sur mesure pour vous . magouilleure

  • مولود

    ملال استدعى رأساء الفرق و ليس الموظفين، انت موظف اسكت، شششت