-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري بغداد بونجاح يكشف:

لن أغادر السد إلا إذا تلقيت عرضا من فريق أوروبي محترم

لن أغادر السد إلا إذا تلقيت عرضا من فريق أوروبي محترم
ح.م
بغداد بونجاح

أعلن اللاعب الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، مهاجم وهداف نادي السد القطري أنه تلقى عدة عروض للرحيل عن فريقه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أنه لن يغادر السد سوى إلى فريق أوروبي محترم.

وقال بونجاح، في تصريحات لقنوات الكأس القطرية إنه تلقى الكثير من العروض من طرف أندية أوروبية في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه مستعد للرحيل عن الدوري القطري في حال تلقيه عرضا من فريق محترم. وقال بونجاح في هذا الصدد: “وصلتني بالفعل العديد من العروض، لكن القرار الأخير يعود إلى إدارة نادي السد”، وأضاف: “أنا أرغب في اللعب في مستوى أعلى، لكنني مركّز حاليا مع فريقي في الدوري أين تتبقى لدينا مباراتان وبعدها سنرى ما سيحصل”، وتابع: “هذا الأمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي، إذا وصلني عرض جيد من فريق أوروبي سأغادر بعد موافقة السد طبعا، وإذا كان العرض من فريق عادي فإنني أفضل البقاء مع السد.. عموما لا أدي كيف ستسير الأمور معي، إذا فرط فيّ نادي السد سأغادر وإلا فإنني سأواصل مشواري معه”.

ولم يمر التألق اللافت لبغداد بونجاح في الفترة الأخيرة، دون أن يجذب اهتمام بعض الأندية الأوروبية، التي ترغب في التعاقد معه لتدعيم صفوفها بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كشفت تقارير صحافية فرنسية مؤخرا عن اهتمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي بخدمات هداف دوري نجوم قطر ودوري أبطال آسيا، كما كشفت ذات المصادر أن نادي نانت الفرنسي العريق دخل على الخط للظفر بصفقته بطلب من مدرب الفريق وحيد خليلوزيتش الذي يعرفه جيدا، كما يوجد بونجاح أيضا محل اهتمام نادي بيشيكتاش التركي الذي عبر عن رغبته في ضمه.

وبلغ بونجاح هذا الموسم أعلى مستوياته التهديفية حيث سجل 26 هدفا مع السد القطري في 13 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، كما بلغ اللاعب حاجز الـ55 هدفا خلال العام الجاري ما جعله يتصدر لائحة هدافي العالم، متفوقا على العديد من نجوم الكرة العالمية على غرار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فضلا عن فوزه مؤخرا بجائزة هداف دوري أبطال آسيا برصيد 13 هدفا. كما سجل بونجاح ثلاثة أهداف مع المنتخب الوطني في آخر أربع مباريات له، وفي المجموع سجل بونجاح سبعة أهداف في 19 مباراة خاضها إلى حد الآن مع “الخضر”.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!