-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس نادي نيس الفرنسي يرفض التخلي عنه ويكشف:

لن نبيع عطال سوى لريال مدريد أو بايرن ميونيخ

مسعود علال
  • 3374
  • 1
لن نبيع عطال سوى لريال مدريد أو بايرن ميونيخ
أرشيف
يوسف عطال

قطعت إدارة نادي نيس الفرنسي الطريق على كل الأندية الراغبة في ضم اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال في القريب العاجل، بعدما كشف رئيس النادي جان بيار ريفيير، بأن نجمه الجزائري ليس للبيع، على الأقل في الفترة المقبلة، كما حدد شروطا للتخلي عنه وهي بيعه فقط لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وقال ريفيير خلال استضافته بقناة “أر أم سي سبور” الفرنسية بشأن مستقبل الدولي الجزائري يوسف عطال واحتمال رحيله: “لن يرحل أبدا في الشتاء القادم، ويمكنني أن أقول لكم بأنه لن يغادر حتى في الصيف المقبل”، مضيفا: “هدفنا هو التعاقد مع لاعبين شبان ورعايتهم وتطويرهم، دون التقليل من احترام أي فريق، فإننا لن نبيع لاعبينا مثلا لفريق نيوكاس الانجليزي أو أندية من مستواه، نحن سنبقيهم عندنا، وفي حالة ما إذا قدم أي من النوادي الكبرى مثل ريال مدريد أو بايرن ميونيخ عرضا لشراء أحدهم فسيكون من الصعب جدا الاحتفاظ بهم، ولكن هدفنا ليس المتاجرة باللاعبين”، وتابع: “يوسف عطال من أفضل اللاعبين في منصب الظهير الأيمن في فرنسا، وهو خاصة أحد أعلى اللاعبين قيمة في نيس ولكنه ليس للبيع، أو على الأقل ليس في الوقت الحالي”.

وتأتي تصريحات رئيس نادي نيس لتؤكد بما لا يدع أي مجال للشك بأن عطال لن يغادر الفريق في وقت قريب، مثلما كشفت عنه الكثير من وسائل الإعلام الأوروبية في المدة الأخيرة، والتي قالت بأن اللاعب الجزائري مطلوب في عدة نواد على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، جوفنتوس الايطالي، وتشيلسي وتوتنهام الانجليزيين بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن عقد عطال مع نيس يمتد إلى غاية العام 2023، حيث انضم إليه من نادي كورتري البلجيكي صيف العام الماضي مقابل مليوني يورو.

نجم باريس سان جيرمان: عطال لاعب متكامل ويصلح كي يكون مهاجما

وفي سياق آخر، أثنى نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البلجيكي توماس مونيي على اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، الذي غاب عن مواجهة نادي نيس والفريق الباريسي في البطولة الفرنسية مساء الجمعة بسبب العقوبة، حيث وصفه باللاعب المتكامل، مشيرا إلى أنه يرى عطال في منصب مهاجم.

وقال مونيي في حديث مع الموقع الرسمي للنادي الباريسي: “عطال لاعب رائع، ومتأسف لأنه تعرض لإصابة في كأس إفريقيا الأخيرة، وغيابه عن مواجهتنا بسبب العقوبة”، مضيفا: “لا يزال لاعبا شابا، وهو يتمتع بالحيوية والقدرات الفنية العالية. ولكنني أراه أفضل في منصب مهاجم أكثر منه لاعب رواق في الدفاع، هو لاعب متكامل وجيد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • دنون بخدة

    الهف