-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس نادي رائد القبة فارس محمد الصغير يؤكد:

لن نلعب أمام المولودية لأن الفاف أهانتنا

الشروق الرياضي
  • 1244
  • 1
لن نلعب أمام المولودية لأن الفاف أهانتنا
ح.م
رئيس نادي رائد القبة فارس محمد الصغير

أكد رئيس نادي رائد القبة فارس محمد-الصغير، أنه متمسك بقرار مقاطعة كأس الجزائر في حال عدم حدوث مستجدات ايجابية من جانب الفاف التي “أهانت” حسبه فريقه، على خلفية منع ممثليه من حضور حفل سحب القرعة للدورين الـ 32 و الـ 16بالمدرسة العليا للفندقة.

وكشف محمد-الصغير، أن إدارته “لم تتلق لحد الآن أي اتصال من الاتحادية لتقديم اعتذارات أو توضيحات” وذلك بعد الحادثة التي وقعت سهرة الأحد الفارط، المتمثلة في منع ممثلا رائد القبة من حضور مراسيم سحب القرعة للدورين الـ32 و الـ16″،ويتعلق الأمر بالمدير التقني الرياضي، محمد شعيب والمناجير العام للفريق نور الدين بسعود.

بصفتي المسؤول الأول للنادي قررت لحد الآن،مقاطعة مباراة الدور الـ32 ضد مولودية الجزائر في كأس الجزائر وذلك ردا على الإهانة والظلم التي تعرض لها فريقي وسنتحمل جميع العقوبات المترتبة عن ذلك وإن تحتم الأمر سنكمل الموسم بالفريق الرديف”، ومن المقرر خوض مباريات الدور الـ32 من الكأس يومي 17 و 18 ديسمبر الجاري. وفي عودته عن تفاصيل الحادث قال رئيس رائد القبة “تلقيت اتصالا من الأمين العام للاتحادية ، وأرسلت له اسمي محمد شعيب ونور الدين بسعود ليمثلا النادي في عملية سحب القرعة وعند وصولهما إلى عين المكان تم منعنهما من الدخول لأسباب نجهلها. إذا كانت بسبب العقوبة فأنا الوحيد المعني بها وليس باقي الطاقم الإداري العامل معي”. من جانبه، عبر المدير التقني الرياضي محمد شعيب، عن “استيائه” من تصرف الاتحادية التي تكيل بمكيالين حسبه مع الأندية “الاتحادية تأخرت في إرسال الدعوات الخاصة بالرائد إلى آخر يوم أين طلبت إسمين. وعند وصولي رفقة المناجير بسعود لم نجد الدعوات الخاصة بنا في مركز الدخول لنعود أدراجنا بهدوء”.

مضيفا “أنا أتساءل عن مكانة رائد القبة فهو مع فئة الأقوياء أم فئة الضعفاء في نظر الاتحادية ؟ ووجه شعيب الذي شارك في مونديال 1986 بالمكسيك رسالة إلى الفاف” “على الاتحادية التعامل معنا بصفة محترمة واحترافية وإلا سوف نضطر إلى تغيير طريقة تعاملنا معها… لقد تم ظلم الفريق وإهانته ولا نعلم السبب الحقيقي .. ربما بسبب تصريحات رئيس النادي النارية في بداية الموسم ضد رئيس الرابطة أو بسبب لجوء النادي إلى محكمة التحكيم الرياضي “التاس” و “الفيفا” موسم 2008-2009 التي أنصفتنا ،في قضية حرمانه من الصعود آنذاك.واستطرد “الأحاديث التي تقول أن الاتحادية لم ترسل الدعوات بسبب انعدام العنوان الإلكتروني للفريق غير منطقية لأن الكاتب العام للفريق تلقى صبيحة إجراء القرعة التغييرات الجديدة الخاصة بقانون منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم ،وشدد شعيب الذي شارك في مونديال الأواسط سنة 1979 بطوكيو “رائد القبة فريق محترم أعطى الكثير للمنتخب الوطني ويمتلك في سجله 5 لاعبين شاركوا في مونديال 1982و 1986, بطل الجزائر وشارك في كأس إفريقيا،فلا يجب التعدي على حقوق النادي لأن مسيريه يدافعون على مصلحته وهذا أمر منطقي ونحن أشخاص متحضرين. لقد شهدنا مسؤولين ذهبوا لأبعد حد ولم يتم التعرض لفريقهم بأي سو. نحن نطلب الإحترام والتقدير فقط.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن البلد

    زطشي يوما بعد يوم يثبت انه غير قادر على تسيير الاتجادية و يحسبها *قهوة موح اشرب اوروح/ لالا و ثم لا المسؤول ليس كوستيما و اناقة بل خبرة ادارية وطاقم مكتمل