-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدافع منتخب روسيا يستفز راموس

“لن يكون بوسعك “الغش”.. الآن لدينا “الفار”

الشروق الرياضي
  • 1274
  • 0
“لن يكون بوسعك “الغش”.. الآن لدينا “الفار”
ح م
سيرجيو راموس

يرى المدافع الروسي الدولي المخضرم لاعب فريق سيسكا موسكو الروسي سيرجي إيغناشيقيتش، أن تقنية الفيديو المستخدمة حديثا في كأس العالم سيطرت على أداء بعض اللاعبين على غرار المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، ومواطنه دييغو كوستا.
وينتظر أن يتواجه المنتخب الروسي مستضيف بطولة كأس العالم، مع نظيره المنتخب الإسباني عصر يوم الأحد المقبل في دور الـ16 من البطولة، حيث تصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية، فيما حل “الدب الروسي” في وصافة المجموعة الأولى.
وتلقى سيرجي سؤال أحد الصحفيين الروس حول التجهيزات التي يقوم بها المنتخب الروسي من أجل مواجهة ما يقوم به الثنائي كوستا الذي وصفه الصحفي بالاستفزازي، وراموس خاصة بعد ما قام به مع الدولي المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال سيرجي: “أعتقد أن استفزازات الثنائي ستقل كثيرا في الوقت الحالي، الآن لدينا تقنية الفيديو، وهي ما سيحدد بشكل كبير ما يقوم به أي لاعب على أرضية الميدان، علينا اللعب فقط بشكل أكثر دقة، سواء على المستوي الدفاعي أم على المستوي الهجومي”.
وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يسأل فيها منافس للإسبان عن استفزازت خاصة كوستا، حين سأل صحفي مغربي مدرب منتخب بلاده هيرفي رونار عن استفزازات كوستا، حينها رد عليه رونار: “وضعنا كل الأمور بين يدي حكم المباراة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!