-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لهبيري في زيارات فجائية لمقرات المصالح المركزية للعتاد والإمداد

نوارة باشوش
  • 644
  • 0
لهبيري في زيارات فجائية لمقرات المصالح المركزية للعتاد والإمداد
ح.م
العقيد مصطفى لهبيري

قام العقيد مصطفى لهبيري المدير العام للأمن الوطني صبيحة الثلاثاء، بزيارة فجائية إلى عدد من مقرات المصالح المركزية للعتاد والإمداد للأمن الوطني، المتواجدة بالجزائر العاصمة.
وقف لهبيري حسب بيان المديرية العامة للأمن الوطني، على سير مهام مختلف المصالح الإدارية والأقسام التقنية وورشات الصيانة والتركيب التابعة للمصلحة الجهوية للمالية والتجهيز بباش جراح، أين تلقى عرضا حول تسيير مختلف أقسام وهياكل المصلحة الجهوية، لاسيما الدعم اللوجيستيكي الذي تقدمه لفائدة قوات الشرطة بأمن ولايات الوسط، في مجال توفير وصيانة عتاد وحظيرة مركبات الأمن الوطني.
لينتقل بعدها المدير العام للأمن الوطني – يضيف البيان – إلى المقر العام للإمداد والعتاد للأمن الوطني بالخروبة، أين تفقد خط سير وحدات الإنتاج الرئيسية للأمن الوطني، على غرار الورشة المركزية للألبسة، وكذا المطبعة المركزية للأمن الوطني، حيث تابع عروضا حول دور الوحدتين في تزويد قوات الشرطة بالألبسة الرسمية والأغطية والأفرشة، إلى جانب طباعة مختلف الوثائق والمستندات الخاصة بمهام الشرطة.
وخلال زيارته، كانت للمدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، دردشة حميمية مع موظفي ومستخدمي الشرطة، حيث أثنى على جهودهم في سبيل تقديم الدعم اللوجيستيكي لزملائهم من مختلف المصالح العملياتية للشرطة، داعيا إياهم إلى المواصلة في بذل الجهود قصد توفير الدعم والمرافقة اللازمة.
هذه الزيارات الفجائية، للمدير العام للأمن الوطني إلى مختلف المصالح المركزية والعملياتية للشرطة – يوضح البيان – تأتي من حرصه على مرافقة قوات الشرطة قصد ضمان أمن الأشخاص وحماية الممتلكات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!