-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارة إلي ولاية الشلف

لهبيري يأمر بالتكفل بانشغالات المواطنين واحترام حقوق الإنسان

الشروق أونلاين
  • 1335
  • 2
لهبيري يأمر بالتكفل بانشغالات المواطنين واحترام حقوق الإنسان
ح.م

دعا المدير العام للأمن الوطني، لهبيري، إلى ضرورة التكفل الجيد بانشغالات المواطنين وتوفير الظروف الملائمة للموقوفين للنظر، في إطار تطبيق قوانين الجمهورية واحترام مبادئ حقوق الإنسان.
وقد دشن المدير العام للأمن الوطني، العقيد مصطفى الهبيري، ووضع حيز الخدمة منشآت أمنية واجتماعية شرطية، بولاية الشلف، ومن ذلك الأمن الحضري بالدوايدية ببوقادير، كما تفقد مختلف أقسام هذه المنشأة الأمنية وغرف التوقيف للنظر.
كما قام العقيد لهبيري، خلال زيارته، الميدانية، الأربعاء، بولاية الشلف، بتدشين ووضع حيز الخدمة مصلحة ما بين الولايات للعتاد بأم الدروع، وتفقد بعض المصالح التي تضمها هذه المصلحة والتي من مهامها الرئيسية تقديم الدعم اللوجيستيكي للمصالح الشرطية العملياتية بخمسة أمن ولايات، وذلك في إطار اللامركزية في التسيير، كما تعتبر هذه المصلحة امتدادا للمصلحة الجهوية للمالية والتجهيز لناحية الوسط.
وبذات المنشأة، قام لهبيري، بتدشين مرقد العزاب الملحق للمصلحة، كما أشرف المدير العام للأمن الوطني، على تدشين الجناح الإقامي الجديد لوحدة حفظ النظام 112، الذي تقدر طاقة استيعابه بـ430 سرير.
و.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ramid

    يكذبون كما يتنفسون. منذ متى كانت هذه الأجهزة في خدمة المواطن؟ هذه الأجهزة وُجدت لحماية النظام من جهة و قهر الشعب عند محاولته المطالبة بحقوقه المشروعة.

  • انشروا يرحمنا ويرحمكم الله

    قال الهبيري "يجب بالتكفل بانشغالات المواطنين واحترام حقوق الإنسان" قال المفسرون عليهم الرضى والرضوان التكفل عند الهبيري هو الهش والدفاع عن النظام الهرم المتهري بكل الوسائل القمعية إن تطلب الأمر والاستعداد لخدمة المواطن حسب شعار الشرطة بقمع التظاهرات والمطالبات المشروعة وتكميم الأفواه لأننا على أبواب مهزلة ترشح الرئيس المريض وقد تخرج الأمور عن السيطرة ويثور الشعب غيرة على وطنه وسمعة الجزائر التي داسوها ولطخوها بالمهازل والسخرية وكأن نساء الجزائر عقرن على أن يلدن رجلا شهما صحيحا فصيحا يقود الجزائر ...