-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تزامنا مع يوم إعلامي حول تعزيز حقوق الإنسان في العمل الشرطي

لهبيري يتفقد الوحدة الجوية للأمن الوطني في زيارة فجائية

الشروق
  • 1285
  • 1
لهبيري يتفقد الوحدة الجوية للأمن الوطني في زيارة فجائية
ح.م
العقيد مصطفى لهبيري

تفقّد المدير العام للأمن الوطني، مساء الأحد، في زيارة فجائية، مقر الوحدة الجوية للأمن الوطني بالجزائر العاصمة، أين طاف بمختلف المصالح والأقسام التقنية والإدارية التابعة لهذه الوحدة، واقفًا على سير هذه الوحدة العملياتية، حيث تلقى شروحات وافية حول مختلف المهام، لاسيما المساهمة التقنية في تقديم الدعم للفرق العملياتية المتخصصة في تسيير حركة المرور عبر مختلف طرق الجزائر العاصمة.
وقد أثنى العقيد مصطفى لهبيري بالمناسبة على جهود إطارات وأعوان الوحدة الجوية للأمن الوطني، في سبيل ضمان أمن الأشخاص والممتلكات، من خلال الدعم الجوي الذي يقدمونه إلى زملائهم من مختلف الوحدات العملياتية للشرطة، عن طريق الصور والفيديوهات التي يتم التقطها آنيا عبر مروحيات الأمن الوطني.
وفي سياق متّصل، أشرف المفتش العام للأمن الوطني صبيحة الأحد، بالمدرسة العليا للشرطة علي تونسي على افتتاح يوم إعلامي حول موضوع آليات تعزيز مبادئ حقوق الإنسان في العمل الشرطي.
وخلال كلمته الافتتاحية، أكد المفتّش العام أن المديرية العامة تولي أهمية بالغة لترقية واحترام مبادئ حقوق الإنسان في صفوف الأمن الوطني في إطار تطبيق قوانين الجمهورية، من خلال استحداث مكتب يعنى بحقوق الإنسان، يعد مكسبا يضاف إلى سجل الإنجازات التي تزخر بها مصالح الشرطة في مجال حماية الحريات.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Samy khodja

    Ce monsieur aurait pu aller ce reposer a son âge,qu'il cède sa place à quelcun jeune ,pour quoi c les vieux qui manipulent tout dans ce bled !