-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن رؤية جديدة للتواصل مع الأفراد

لهبيري يفاجئ “مجموعة الاحتياط والتدخل” بزيارة تفقديّة

الشروق
  • 4169
  • 2
لهبيري يفاجئ “مجموعة الاحتياط والتدخل” بزيارة تفقديّة
أرشيف
المدير العام للأمن الوطني العقيد لهبيري

فاجأ المدير العام للأمن الوطني، العقيد مصطفى لهبيري، مقر مجموعة الاحتياط والتدخل للأمن الوطني بالقبة (الجزائر العاصمة)، بزيارة تفقديّة.
وقام لهبيري، الثلاثاء، خلال زيارته التي تندرج في إطار “الرؤية الجديدة للمديرية في مجال التواصل مع الأفراد”، بتفقد “المرافق العملياتية والإدارية للمجموعة واطلع عن قرب على آليات وظروف العمل”.
وبذات المناسبة، قال بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، تسلمت “الشروق” نسخة منه، “تبادل المدير العام للأمن الوطني أطراف الحديث مع إطارات وأفراد المجموعة حول ظروف العمل في المجالين المهني والاجتماعي”، حيث “استحسنوا كثيرا هذه المقاربة الجديدة لقيادة الأمن الوطني في ميدان التسيير الحديث”، مثلما أوضح بيان للمديرية.
وأضاف المصدر أنّ لهبيري أسدى تعليمات لقادة المجموعة بضرورة “السهر على ضمان الظروف المهنية الملائمة ومرافقة وتوحيد أفراد المجموعة، في إطار تأدية المهام، في ظل الانضباط في الصفوف وتنفيذ المهام الدستورية المنوطة بهم بكل احترافية ومهنية، بما يضمن خدمة راقية للوطن والمواطن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حميد

    مادام البلد يحكمها العجزة فلا تنتضرو شيئا

  • جزائري حر

    هه جاب يولي بالدرع على ربي تاعو فرنسي. dégages ما أنت إلا لص حمار يريد القفز من العالم الثالث إلى العالم الأول هكذا بالساجي بلا ما يتعب. ياخي قفازة تاع الدواب ياخ.