-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في قرار أبلغته لشركات الطيران

لهذا السبب علقت الجزائر الرحلات القادمة من الخارج

الشروق أونلاين
  • 3148
  • 6
لهذا السبب علقت الجزائر الرحلات القادمة من الخارج
ح.م

عاودت الجزائر غلق حدودها بتعليق الرحلات الجوية القادمة من الخارج تجنبا لدخول النسخة المتحورة من فيروس كورونا إلى البلاد.

وأعلنت السفارة التركية بالجزائر، عبر صفحتها على “فايسبوك“، عن تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وتركيا تبعا لقرار السلطات الجزائرية إلغاء كل الرحلات الجوية القادمة من الخارج نحو الجزائر، خلال الفترة بين 1 و31 مارس المقبل.

ويأتي قرار الجزائر بإبلاغ شركات الطيران العالمية بإلغاء الرحلات الجوية القادمة من الخارج نحو الجزائر في إطار الاحتياطات المتخذة لمنع انتقال النسخة المتحورة من فيروس كورونا التي ظهرت في بعض الدول.

وفي هذا السياق، ذكرت إذاعة “موزاييك” التونسية الخاصة، إنّ السلطات الجزائرية أغلقت، كامل النقاط والمعابر الحدودية مع تونس أمام كافة أنواع الحركة التجارية والسياحية وغيرها وكافة الأشخاص والعربات.

ونقلت “الشروق” عن مصدر تونسي رفيع، تأكيده صحة المعلومات التي تفيد بغلق الحدود وتعليق منح التراخيص الاستثنائية التي كانت تمنح لدخول تونس وتخص المرضى ومزدوجي الجنسية، ونبه المصدر أن “الإجراء الجزائري مؤقت وأملته ظروف خاصة”.

وأفادت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، الثلاثاء، أن السلطات الجزائرية أفادت بأن تشديد إجراءات غلق حدودها أملته سياستها الوقائية لمجابهة عدوى انتشار فيروس “كورونا” وهو إجراء ينسحب على مختلف حدودها وعلى كل الوافدين من مختلف دول العالم.

وسينسحب قرار السلطات الجزائرية على جميع الرحلات التي تسيرها شركات أجنبية من وإلى الجزائر، خلال فترة شهر كامل تفاديا لانتقال النسخة الجديدة من فيروس كورونا عن طريق المسافرين القادمين من الخارج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • غريبة

    حسبنا الله ونعم الوكيل لم التقي بزوجي منذ اكثر من سنه
    هو في الجزائر وانا في دبي السفر بالمعرفة والواسطة التقيت بجزائريين وفنانين ويوتيوبرز دخلو للامارات وعملو سياحة وعاودو رجعو لارض الوطن كيف ؟؟؟الجواب الواسطة في الجزائر مرض شرس صعب الشفاء منه

  • كمال

    ومتى فتح السفر حتى يغلق ؟منذ سنه و السفر ممنوع الا من رحلات اجلاء الجزائريين الذين ما زال الكثير منهم في الخارج !!

  • منصور عامري

    كل العالم مفتوح الا الجزائر
    صرت اخجل من قراراتكم كيف تغلقون البلد سنة كاملة
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • منفی

    وكاْن من قبل الحدود كانت مفتوحة، تستحمرون بالعقول الشعب، ووجدتم كورونا المتحور لمواصلة غلق الحدود علی جاليتكم۔۔۔اه عذرا۔۔۔انتم لا تعتبروننا جزاٸريون اصلا۔۔۔

  • الغربة المرة

    الرحلات معلقة منذ عام لقد حرمتمونا من حضور جنازات لاعز ما نملك ...و للعلم البلد الوحيد في العالم الذي منع المغتربين من دخول الوطن ....حسبنا الله ونعم الوكيل

  • خواطر

    ماهذا الخبر؟!اولم تكون الحدود مغلقه بالفعل!!