-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المخرج السوري لؤي بييار يتحدث على شاشة "الشروق TV":

لهذا السبب لم يُعرض مسلسل “سهيلة بن لشهب” في رمضان!

الشروق
  • 2331
  • 0
لهذا السبب لم يُعرض مسلسل “سهيلة بن لشهب” في رمضان!
ح.م

تناول برنامج المشاهير “ستار نيوز” في عدده الأول الخاص بشهر رمضان سلسلة من الأخبار تنوعت بين الإنتاجات الدرامية الجزائرية والعربية خلال الشهر المبارك، حيث تم التركيز على أهم الأعمال الرمضانية التي تقدمها قنوات “الشروق” لمتابعيها من دراما كوميديا وبرامج ترفيهية وموسيقية.
وسلطت الحصة التي تقدمها بلقيس تركي الضوء على أهم الوجوه التي افتقدها الجمهور الجزائري هذه السنة وغابت عن الشاشة والحديث هنا عن الممثل صالح أوقروت وحسان كشاش وسارة لعلامة، كما استضافت إسلام عريس صاحب الكاميرا الخفية “دار التكسار” التي تعرض على “الشروق العامة” وتحدث عن تجربته الثانية على التوالي ورأيه في برامج المقالب الخفية الجزائرية والعربية هذا الموسم.
في الشق العربي، تحدث المخرج السوري لؤي بييار لـ”ستار نيوز” عن أسباب إيقاف مسلسل “على فرد مخدة” الذي تشارك فيه الجزائرية سهيلة بن لشهب وكان من المفترض أن يبث في رمضان. وقال المتحدث: “العمل كان من المفترض عرضه عبر قناة “الجديد اللبنانية والعديد من الفضائيات لكن لم يمنح التوقيت الذي يناسبه، لهذا رفضنا بثه هذا الموسم”. فقرة “إفطار مع ستار” كانت مع الفنان “إياد” الذي حاوره زكريا فحام على مائدة فطور في أجواء الرمضانية بلبنان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!