-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الناطق الرسمي للاتحادية البوتسوانية يكشف:

لهذه الأسباب اخترنا ملعب غابورون لمواجهة الخضر

الشروق الرياضي
  • 2922
  • 0
لهذه الأسباب اخترنا ملعب غابورون لمواجهة الخضر
ح.م

شرحت الاتحادية البوتسوانية لكرة القدم، اختيار ملعب غابورون بدل فرانسيستاون، لاحتضان مباراة منتخبها ضد المنتخب الجزائري، غدا الاثنين المقبل (00ر20 سا، بالتوقيت الجزائري)، برسم الجولة الثانية (المجموعة الثامنة) من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا-2021 بالكاميرون. وصرح الناطق الرسمي للاتحادية، تومو مباتان، قائلا: “من الناحية اللوجستية، ارتأينا أنه من العقلانية، أن يلعب منتخبنا الوطني بغابورون، لأنه سيخوض مقابلتين في وقت قصير جدا”.

ويستهل فريق “الأحمرة الوحشية” بقيادة المدرب الجزائري، عادل عمروش، حملة التصفيات التأهيلية هذا الجمعة خارج الديار أمام زيمبابوي.

وفي رصيد منتخب بوتسوانا (التصنيف الـ146 عالميا)، مشاركة واحدة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، خلال طبعة 2012، التي نظمت مناصفة بين الغابون وغينيا الاستوائية، تميزت بخروجه من الدور الأول. وقال الناطق الرسمي للاتحادية “اللعب في فرانسيستاون، يمثل زمنا إضافيا من التنقل للاعبين. وهذا لن يسمح لهم (اللاعبين) بالحصول على الوقت اللازم للاسترجاع قبل لقاء الجزائر”.

وتابع ذات المسؤول: “السبب الثاني الذي دفعنا إلى نقل المباراة إلى غابورون هو أن المنتخب الوطني ملك لجميع البوتسوانيين. نرغب أن يعتاد سكان المنطقة الجنوبية مع تصفيات كأس أمم إفريقيا”. من جانبه، تفوق المنتخب الجزائري بمناسبة أول خرجة رسمية منذ التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية شهر جويلية الفارط بمصر، على نظيره الزامبي بنتيجة عريضة (5-0)، مساء أمس الخميس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، فيما عاد المنتخب البوتسواني بتعادل سلبي من زمبابوي.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!