-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعرفي عليها وفكري في الحل

لهذه الأسباب يهملك زوجك؟!

جواهر الشروق
  • 5524
  • 1
لهذه الأسباب يهملك زوجك؟!
ح.م

تفتر رغبة الرجل تجاه زوجته في بعض الأحيان، وقد يتطور الأمر إلى الإهمال، فتشعر بالسأم والملل، وربما الضجر أو النفور، ما يؤدي في الغالب إلى الانفصال.

أسباب إهمال الزوج لزوجته عاطفيا

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى إهمال الزوج لزوجته، ومن أبرزها حسبما ذكر موقع “صبايا ستيل”:

انشغاله في العمل

يأخذ العمل من الرجل معظم ساعات يومه، هذا إذا لم يضطر العمل لساعات إضافية في بعض أيام الأسبوع. وغالبا ما لا يملك الرجل الوقت لاستعمال هاتفه أثناء دوام العمل لذلك لا يستطيع الرد على زوجته في حال اتصلت به.

الشعور بالضغط

قد يشعر الرجل بالضغط والتوتر من مشاكل الحياة مما يؤثر سلبا على علاقته بزوجته. هذا وقد ينزعج من التذمر المستمر للزوجة والتالي يفضل الابتعاد عنها وتجاهلها.

فقدان الإعجاب

مع تقدم المرأة في السن، تظهر التجاعيد على وجهها ويتغير شكل جسمها، هذا الأمر من شأنه أن يؤدي إلى انطفاء شعلة الحب والإعجاب التي كانت ظاهرة بقوة في بداية الزواج. لا يفكر كل الرجال بهذه الطريقة، إذ أن الحب الحقيقي يتخطى المظهر الخارجي ويقوى مع مرور الزمن.

إهمال الزوجة للرجل

تماما كالمرأة، يحب الرجل الاحتضان ولكنه لا يعترف بذلك، كما أنه يريد أن يشعر بالاهتمام من زوجته وان يعرف أنها تحبه عبر التصرفات التي تقوم بها تجاهه. ولكن إذا تجاهلت المرأة زوجها، سيقوم هو بدوره بتجاهلها.

كيف أجعل زوجي يهتم بي؟

غالبا ما تسأل المرأة نفسها: ماذا أفعل إذا زوجي تغير علي، ولهذا السب نقدم لك في ما يلي بعض النصائح للتخلص من مشكلة قلة الاهتمام:

ـ فكري بالأسباب التي من شأنها أن تؤدي إلى حدوث هذه المشكلة.

ـ حاولي أن تعالجي المشكلة إذا كانت أسبابها متعلقة بك.

ـ فاجئي زوجك من حين إلى آخر.

ـ اهتمي بمظهرك.

ـ امضي بعض الوقت الإضافي معه.

ـ تجني التذمر المستمر وتوبيخه أمام الناس.

ـ أخيرا، من الممكن سيدتي أن تستشيري أخصائي في العلاقات الزوجية وذلك لمساعدتك على معرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه المشكلة وحلها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • زوج بدون. مقدمات

    على مائدة الافطار ينزع زوجي. قناع الرجل الملتزم ليعود الى قهوة الصباح ممتنا. الصباح. انه استفاق. ولم. يعد من المفقودين او المرضى او الصم او. العمي فاجلس معه كالمراة التي تناصر فريق في الجنة وفريق. لا نعرفه. فانظر اليه فيخجل