-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد ما كان يخطط لـ"مقاطعة" لقاء "الخضر"

لوروا يحشد “كتيبته”.. وأديبايور يؤكد “مشاركته أمام “الخضر”

سليم دريس
  • 615
  • 0
لوروا يحشد “كتيبته”.. وأديبايور يؤكد “مشاركته أمام “الخضر”
ح.م

تنفس كافة الطوغوليين الصعداء، عندما أكد “نجم” منتخب بلادهم إيمانويل أديبايور، المشاركة في مباراة المنتخب الجزائري في الموعد الإفريقي القادم الأحد المقبل في العاصمة “لومي”، على الملعب البلدي، ليضع بذلك حدا للسوسبانس.

ومعلوم أن المنتخب الوطني سينزل ضيفا “ثقيلا” على نظيره الطوغولي يوم 18 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس انم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون.

وفي سياق متصل، أجمعت كافة الصحف الطوغولية الأربعاء، على أن عودة اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني للمنتخب الأول، يعد نقطة إيجابية تصب في مصلحة المجموعة، كما سيكون الأمر نقطة تحول في الموعد المقبل، على اعتبار أن أديبايور سيصنع الفارق في المواجهة أمام المنتخب الجزائري، علما أن أديبايور كان قد قاطع اللقاء الأخير أمام غامبيا على ملعب الأخير في العاصمة “بانجول”، والذي شهد عودة أشبال الفرنسي كلود لوروا بفوز ثمين عزز من حظوظ المنتخب الطوغولي في التنافس على ورقة الترشح لكأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون.

يشار أن كافة الصحف الصادرة أمس كانت قد عبرت عن ارتياحها لعودة أديبايور وكذا باباو أحلاس، فرانكو أتشو، ستيف لاوان، ويلسون أكاكبو وصادات الذين سيكون حاضرين أمام التشكيلة الوطنية، ويعدون سلاح لوروا للإطاحة بـ”الخضر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!