-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طلب خدماته ساعات عن انقضاء فترة التحويلات الشتوية

لوريون الفرنسي يدخل سباق ضم بلعمري

لوريون الفرنسي يدخل سباق ضم بلعمري
أرشيف
جمال بلعمري

دخل نادي لوريون الفرنسي سباق ضم الدولي الجزائري جمال بلعمري صخرة دفاع نادي ليون الفرنسي، حيث طلب خدماته رسميا قبل ساعات فقط عن انقضاء فترة التحويلات الشتوية.

وحسب موقع “فوت ميركاتو” فإن إدارة ليون ترغب في التعاقد مع بلعمري لحل مشكلة الدفاع التي يعاني منها الفريق، بداية من فترة التحويلات الحالية.

وأكد الموقع أن مسؤولي نادي لوريون تواصلوا مع وكيل بلعمري بالفعل من أجل استطلاع رأيه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية ويناقش الوكيل في الوقت الحالي العرض.

ويبحث بلعمري عن البقاء في المستوى العالي وعدم العودة إلى الخليج رغم تلقيه عرضا مغريا من نادي الأهلي السعودي، في وقت يخطط للانتقال إلى فريق آخر يضمن له لعب وقت أكثر ويسمح له بالتطور، بهدف الجاهزية أكثر تحسبا لإمكانية المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم 2022 بقطر، في حال التأهل.

ويعد جمال بلعمري من أفضل المدافعين العرب خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه ساهم في تتويج المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر.

وفضلا عن لوريون، فإن هناك العديد من الفرق الفرنسية طلبت خدمات بلعمري كما كشفنا عنه سابقا، على غرار نيم ونيس ومونبيليي، غير أن المشكلة الوحيدة التي تواجه بلعمري حاليا هي رئيس ليون جان ميشال أولاس، الذي لا يزال رافضا لإعارته دون مقابل، ويشترط إما شراء عقده من طرف المُهتمين به، وإما استمراره مع ناديه في دور اللاعب البديل الذي كلفه به مدربه الفرنسي رودي غارسيا.

مع العلم أن غارسيا يعارض هو الآخر رحيل اللاعب الجزائري من الجانب الفني، لأنه مقتنع بقدرته على ملء أي فراغ عند تعرض المحورين الأساسيين للإصابة، وهو الدور الذي لا يقنع بطل أفريقيا 2019، المتخوف على مكانته مع “الخضر”، خاصة أنه مقبل على تصفيات كأس العالم 2022.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!