-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يملك حقوق عقده الذي يمتد إلى غاية صيف عام 2021

ليستر سيتي يرفض استعادة سليماني من فينارباتشي

الشروق الرياضي
  • 2020
  • 5
ليستر سيتي يرفض استعادة سليماني من فينارباتشي
ح.م
إسلام سليماني

رفض نادي ليستر سيتي الانجليزي، استعادة لاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني من نادي فينارباتشي التركي بعد أن أشعره الأخير بأنه يرغب في قطع إعارة اللاعب الجزائري وإعادته للنادي الانجليزي الذي يملك حقوق عقده الذي يمتد إلى غاية صيف عام 2021.
وكشفت تقارير صحفية تركية أمس الأحد بأن إدارة فينرباتشي راسلت نظيرتها الانجليزية بشأن إيقاف إعارة سليماني وعودته للنادي الانجليزي، مشيرة إلى أن الأخير رفض المقترح جملة وتفصيلا، وتمسك بضرورة بقاء اللاعب في فينرباتشي إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وفق عقد الإعارة المبرم بين الطرفين في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويعاني سليماني منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف منها هدف في الدوري وآخر في منافسة كأس تركيا بالإضافة إلى هدفين في مسابقة الدوري الأوروبي، ما جعل إدارة الفريق تقرر قطع إعارته وإعادته إلى صفوف فريقه الأول، بعد أن انهالت الانتقادات عليه من كل حدب وصوب، خاصة من طرف وسائل الإعلام التركية التي صنفته كأسوأ مهاجم في الدوري التركي الممتاز.
ويملك إسلام سليماني بعض الخيارات التي تتيح له الفرصة لإيجاد فريق آخر يلعب له، في ظل رغبة ناديه السابق سبورتينغ لشبونة بضمه مجددا، فضلا عن اهتمام فريقي سيلتيك الأسكتلندي وفولهام الانجليزي، وفق ما كشفت عنه وسائل الإعلام البريطانية والتركية مؤخرا.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مراد

    السلام عليكم التواضع هو سر النجاح

  • أحمد الأحمدي

    سيكون له مقعد في القناة الجهوية العنصرية بعدما فارقها جل المحللين . و سنسمع العجب من لا عب بلا رجلين .

  • كمال آيت علي

    ليستر سيتي يرفض استعادة سليماني من فينارباتشي عندو الحق لأن (صليماني) أصبح بريمي فات وقتو وصار لا يعجب إلا أمثال بن الشيخ مخترع الكرة وفيلسوفها.

  • Moh

    بلعامية حشاهالهم . عليه دعاوي الخير

  • سليماني لموسوس

    يحب يقول ( مانسحقوهوش ) اديوه بكيلو بطاطا
    تحبو ترميوه ماعندناش مشكلة بصح ماتبعتهولناش يا رحم والديكم
    جرتو مالحة