-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عرضه رسميا للبيع

ليستر سيتي يشترط 20 مليون يورو للتخلي عن سليماني

مسعود علال
  • 1408
  • 0
ليستر سيتي يشترط 20 مليون يورو للتخلي عن سليماني
ح.م
اسلام سليماني

قرر نادي ليستر سيتي الإنجليزي الاستغناء عن مهاجمه الدولي الجزائري اسلام سليماني، حيث عرضه للبيع خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، لكن النادي الإنجليزي قد يواجه صعوبات كثيرة لبيع لاعبه بسبب اشتراطه قيمة مالية كبيرة نظير تسريحه.

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة ليستر سيتي عرضت الدولي الجزائري إسلام سليماني للبيع، حيث فتحت باب التفاوض أمام الأندية الراغبة في ضمه، والاستماع للعروض المقدمة لها بشأن هداف المنتخب الوطني.

وحسب ذات المصادر، فإن إدارة ليستر سيتي تطالب بمبلغ 20 مليون يورو لتسريح سليماني، كما أنها تريد تفادي إعارته لفريق آخر، حيث تطمح للحصول على مقابل مالي كبير من وراء بيعه قصد تغطية تكاليف انتداب لاعبين آخرين. وأوضحت المصادر ذاتها أن نادي نيوكاسل الإنجليزي رفض رسميا تفعيل بند شراء عقد سليماني، بعد أن قضى نضف الموسم المنقضي معارا إليه.

ويعد الموسم الحالي الأسوأ على الإطلاق في مشوار سليماني، بعدما عانى في البداية من إصابة حرمته من البروز مع ليستر سيتي، ولازم بعدها مقاعد دكة البدلاء منذ قدوم المدرب الفرنسي كلود بويل، الذي عبّر عن عدم حاجته للاعب في نهاية العام الماضي، بسبب تراجع مستواه. وعاد سليماني للظهور في مباريات ليستر سيتي في بداية شهر جانفي الماضي، حين سجل هدفا أمام نادي هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة في الفخذ، وتمت إعارته يوم 31 جانفي الماضي لنادي نيوكاسل يونايتد، لكنه لم يتمكن من اللعب بسبب الإصابة، لغاية مطلع شهر أفريل الماضي. وشارك سليماني احتياطيا في ثلاث مباريات بمجموع 131 دقيقة فقط، قبل أن يتعرض لضربة موجعة، حين عاقبه الاتحاد الإنجليزي للعبة مطلع شهر ماي الحالي وأوقفه ثلاث مباريات لينهي موسمه مبكرا، بسبب إدانته بـ”السلوك العنيف” على أثر اعتدائه على لاعب ويست بروميتش ألبيون كريغ داوسون من دون كرة خلال مباراة الفريقين في الدوري.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير بريطانية أن سليماني يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال رحيله عن ليستر سيتي أو العودة مجددا لناديه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي مثلما صرح به اللاعب مؤخرا، رغم اهتمام أندية أخرى بضمه على غرار بيشيكتاش التركي، وكذا ويستهام الإنجليزي الذي يسعى لضمه لكنه سيكون مطالبا بدفع مبلغ 20 مليون يورو التي يطالب بها ليستر سيتي، الذي دفع مبلغ 35 مليون يورو لضم اللاعب من سبورتينغ لشبونة صيف عام 2016 بعقد يمتد حتى عام 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!